شاهد إعلان لعبة GTA 6 هذه المرة من داخل لعبة Cyberpunk 2077!

مجتمع لاعبي GTA دائمًا ما يبهرنا بإنجازاته التي قد لا تخطر على بال أحد، فبعد أن شاهدنا إعلان GTA 6 من خلال محرك الجزء الخامس وكذلك من خلال لعبة ماينكرافت، ها نحن الآن نحصل على عرض اللعبة داخل لعبة Cyberpunk 2077 الغنية عن التعريف.

هذه المرة قام صانع المحتوى Pyro_lc بتجميع العديد من اللقطات الشبيهة بالمقطع الدعائي للعبة GTA VI من داخل لعبة Cyberpunk 2077 ومشاركتها في فيديو جديد ينضم الى قائمة أعمال تأثرت كثيرًا بالإعلان الأخيرة.

وبالحديث عن لقطات اللعبة، فقد بدأت العديد من الحسابات تداول خبر خبر مفاده أن الممثلة “آنا إسبوزيتو” هي “لوسيا” في GTA 6، ويرجح العديد ذلك بسبب التشابه الكبير بين الممثلة مع الشخصية الرئيسية التي ظهرت في عرض للعبة “لوسيا” ولكن هذا ليس الدليل الوحيد لكونها هي المؤدية الحقيقية للشخصية.

زعمت الشائعات أن الممثلة  اسبوزيتو متواجدة حاليًا في مدينة نيويورك من أجل القيام بعملية الالتقاط الحركي والتمثيل الصوتي في احدى استوديوهات Rockstar Games، هذا بجانب عدم تواجد أي صفحة رسمية للمثلة على مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي.

المزيد حول GTA 6

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button