شاهد إعلان لعبة GTA 6 هذه المرة من داخل لعبة Cyberpunk 2077!

مجتمع لاعبي GTA دائمًا ما يبهرنا بإنجازاته التي قد لا تخطر على بال أحد، فبعد أن شاهدنا إعلان GTA 6 من خلال محرك الجزء الخامس وكذلك من خلال لعبة ماينكرافت، ها نحن الآن نحصل على عرض اللعبة داخل لعبة Cyberpunk 2077 الغنية عن التعريف.

هذه المرة قام صانع المحتوى Pyro_lc بتجميع العديد من اللقطات الشبيهة بالمقطع الدعائي للعبة GTA VI من داخل لعبة Cyberpunk 2077 ومشاركتها في فيديو جديد ينضم الى قائمة أعمال تأثرت كثيرًا بالإعلان الأخيرة.

وبالحديث عن لقطات اللعبة، فقد بدأت العديد من الحسابات تداول خبر خبر مفاده أن الممثلة “آنا إسبوزيتو” هي “لوسيا” في GTA 6، ويرجح العديد ذلك بسبب التشابه الكبير بين الممثلة مع الشخصية الرئيسية التي ظهرت في عرض للعبة “لوسيا” ولكن هذا ليس الدليل الوحيد لكونها هي المؤدية الحقيقية للشخصية.

زعمت الشائعات أن الممثلة  اسبوزيتو متواجدة حاليًا في مدينة نيويورك من أجل القيام بعملية الالتقاط الحركي والتمثيل الصوتي في احدى استوديوهات Rockstar Games، هذا بجانب عدم تواجد أي صفحة رسمية للمثلة على مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي.

المزيد حول GTA 6

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button