رسميًا: حلقة جديدة من State of Play يوم 31 يناير

شهدنا خلال الأسابيع الأخيرة عدد من الشائعات التي أكدت نية سوني الإعلان عن حدث شتوي والذي سيكون في شكل حلقة من حدث State of Play المعتاد، وبشكل رسمي الشائعات تثبت جدارتها مع الحدث المنتظر. 

أعلنت شركة Sony عن حلقة جديدة من State of Play، حيث سيتم عرضها لأول مرة يوم الأربعاء 31 يناير، ستمتد مدة العرض لأكثر من 40 دقيقة، وكما أكدت شركة Sony في تغريدة فإنها ستقدم تفاصيل جديدة حول أكثر من 15 لعبة قادمة، ولدينا في القائمة Rise of the Ronin وStellar Blade بالإضافة إلى ألعاب مفترض إصدارها هذا العام، حيث يمكنك أيضًا أن تتوقع أن تسمع المزيد عن عناوين نظارات PSVR 2.

زعمت التسريبات الأخيرة أن لعبة Death Stranding 2 سيتم عرضها أيضًا في State of Play، حيث يُزعم أن شركة Sony من المقرر أن تكشف النقاب عن عنوان اللعبة الكامل باسم Death Stranding 2: On the Beach، وفي الوقت ذاته يُقال أن Concord من Firewalk Studios التي تم الإعلان عنها العام الماضي، سيتم الكشف عنها بالكامل.

من بين الاعلانات الحديدة التي يُزعم أنها ستكون ضمن الحلقة القادمة، لعبة اطلاق النار المعروفة Metro بجظء جديد ولكنه سيكون مخصص لنظارات الواقع الافتراضي، وإصدار PS5 والحاسب الشخصي للعبة Until Dawn، وإصدار جديد من عنوان Sonic Generations، ومع تواجد عناوين مثل Final Fantasy 7 Rebirth وJudas وSilent Hill 2 فمن المتوقع أن نشهدها في تشكيلة الحلقة القادمة وفقًا للتسريبات المذكورة مسبقًا.

اخبرنا تطلعاتك حول الحلقة القادمة في قسم التعليقات أدناه عزيزي القارئ.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button