تسريب معلومات مثيرة حول لعبة Need For Speed قبيل الكشف عنها بساعات..!

قبل ايام قليلة حصلنا على تأكيد رسمي من شركة EA يتعلق بالجزء الجديد و القادم من لعبة Need For Speed حيث سيتم الكشف الرسمي عن اللعبة اليوم الاربعاء عبر قناة اللعبة الرسمية على موقع اليوتيوب, و بالمناسبة هناك قامت الشركة بحذف جميع مقاطع اجزاء السلسلة السابقة تحضيرا ليوم الغد.

على اية حال, كعادة جميع العناوين الكبيرة تقريبا تسربت معلومات الجزء القادم من لعبة Need For Speed تتعلق بقصته و اسلوب اللعب الخاص به بما في ذلك شعار اللعبة و ايضا الاسم الذي سيحمله عندما تصدر, بعض المعلومات المسربة اتت من قبل احد الحسابات على موقع تويتر كما نشاهد ادناه.

التسريب اعلاه يثبت ان الجزء القادم من السلسلة سيطلق عليه اسم Need For Speed Heat و هو ما نشرناه سابقا في احدى الاخبار الماضية, اما اضخم المعلومات المسربة اتت عبر قناة احد اليوتيوبرز و يدعى LP_RIPPER24 حيث قام بذكر بعض التفاصيل عنها.

سنقوم بتلخيصها لكم على شكل نقاط كالاتي:

  • اللعبة ستكون ذات عالم مفتوح.
  • قصة اعمق و مظلمة اكثر من اي جزء سابق.
  • فريق التطوير Ghost سيقوم باستخدام هذا الجزء الجديد من السلسلة كجزء اساسي تتركز عليه الاجزاء القادمة على مدى السنوات, بما معناه ريبوت جذري للسلسلة.
  • الجزء القادم سيكون خليط ما بين لعبة NFS 2015 و NFS Rivals.
  • تحسن ملحوظ و واضح في رسومات اللعبة القادمة مع تواجد كثيف و رائع للاجواء المطرية.
  • اغلب التعديلات و التحسينات للجزء القادم تم اقتباسها من لعبة NFS Rivals.
  • اخيرا, ستتواجد Pro Leagues و تمت ازالة بطاقات السرعة مع عودة “التوفيق” الخاص بقطع المركبات.

هذه هي اهم المعلومات و اضخمها القادمة من مسرب الاخبار على قناته في اليوتيوب و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل عبر قناته في اليوتيوب, و لم يبق الان سوى انتظار الساعات القادمة حتى يحين موعد الكشف عن اللعبة بشكل رسمي, توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button