مصدر | مشروع FromSoftware سيتواجد في معرض E3 2018 و لن يكون Bloodborne 2..

حصلنا امس على تسريبات لقائمة الالعاب التي ستتواجد في حدث سوني الخاص بمعرض E3 2018 و التي بدت دسمة و مملوئة بالعناوين القوية (اطلع على القائمة هنا) و لكن من بين هذه العناوين ظهر مشروع استيديو FromSoftware الغامض الذي تم الكشف عنه لاول مرة بفيديو تشويقي قصير في حفل توزيع جوائز الالعاب TGA 2017 بعنوان Shadows Die Twice و لم نحصل طوال لافترة الماضية عن اي تفاصيل جديدة حوله و الذي رجح الكثير بان يكون Bloodborne 2.

اليوم يأتينا التأكيد الثاني من شخص يدعى Omnipotent عبر منتدى ResetEra بان اللعبة ستتواجد بالفعل في معرض E3 الشهر المقبل و سيتم الكشف عنها بشكل كامل خلال احد المؤتمرات الكبيرة الخاصة بالمعرض و لكن المصدر لم يوضح اي من هذه المؤتمرات سيكون و لكن الارجح انه سيكون مؤتمر سوني.

الشخص نفسة و في نهاية العام الماضي ذكر انه حصل على معلومات تؤكد له ان “اللعبة 200% لن تكون Bloodborne 2” حسب وصفه و ستكون مشروع جديد كليا, و اليوم يعود هذا المصدر ليؤكد ان اللعبة بالفعل لن يكون لها علاقة بالعاب FromSoftware السابقة ابدا سواء سلسلة Souls او Blood.

في وقت سابق من العام الماضي 2017 تحدثت بعض المصادر ان FromSoftware لديهم مشروع جديد كليا يعملون عليه بالتعاون مع شركة سوني على ان يكون حصري لاجهزة بلايستيشن 4 و كانت التوقعات حينها بان يتم الكشف عن هذا العنوان اما خلال TGA 2017  او PSX و لكن كل ما حصلنا عليه هو العرض التشويقي القصير خلال TGA 2017 دون اي تفاصيل فهل هذا هو المشروع الجديد الذي تحدثت عنه تلك المصادر؟

ننتظر لنرى ما الذب سينكشف لنا خلال معرض E3 الشهر القادم و حتى ذلك الحين ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل الجديدة.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة التي سنسعى من خلالها ترجمة فيديوهات و عروض الالعاب الجديدة الى العربية اول بأول.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock