تحديث: مخرج God of War يطلب “مرة اخرى” من الجمهور الصبر حول Ragnarök

تحديث: حسب بعض المصادر فقد كان من المفترض ان يكون الاعلان عن موعد اطلاق لعبة God of War Ragnarok اليوم الخميس 30 يونيو لكن سوني قامت بازاحة الموعد لأسباب غير معروفة.

هناك توقعات بان نحصل اليوم على شيء ما بخصوص اللعبة لكن لا شيء مؤكد بعد.

الموضوع الأصلي..

يبدو ان صبر جمهور لعبة God of War Ragnarök قد بدأ ينفذ الامر الذي بدأ في نفس الوقت يزعج المطورين من ضمنهم مخرج اللعبة السابقة كوري بارلوغ الذي خرج برسالة جديدة موجهة لهذا الجمهور.

بارلوغ قال انه كان سيشارك اخبار اللعبة مع الجمهور لو كان يعلم بأي تفاصيل جديدة او كان الامر يعود اليه حول هذا القرار، حيث قال..

أعزائي،

لو كان الأمر متروكًا لي، فسأشارك جميع المعلومات عندما أعرف عنها. لكن الأمر لا يعود لي.

لذا يرجى التحلي بالصبر. أعدكم بأن يتم مشاركة التفاصيل في أقرب وقت ممكن.

نحن نصنع الالعاب لك. ونحن نصنع الألعاب بسببك.

هذه هي المرة الثانية التي يرسل فيها بارلوغ رسالى الى جمهور لعبة God of War Ragnarök بالصبر والتريث، منذ ابريل الماضي حيث ظهر خلال فيديو قصير بمناسبة الذكرى الرابعة لاطلاق الجزء الاخير منها حيث طلب من الجمهور الصبر وانتظار الوقت المناسب لمشاركة المزيد من التفاصيل عنما تكون جاهزة.

بارلوغ من خلال رسالته اليوم كشف انه لا يمتلك الكثير من التفاصيل حول اللعبة لاسيما موعد الاطلاق الذي يترقبة الملاين من عشاب اللعبة.

لعبة God of War Ragnarök كان من المفترض ان تصدر عام 2021، الا انه تم تأجيل اللعبة الى العام التالي 2022، من اجل تحسين جودتها ومن اجل الحفاظ على سلامة موظفي الاستديو.

اليوم ايضا كنا على موعد مع المزيد من التسريبات التي تشير الى ان سوني ستكشف شيء ما عن اللعبة خلال الساعات القليلة القادمة والتي يتوقع ان تكون من خلال مشاركة عبر مدونة بلايستيشن تكشف من خلالها عن تاريخ الاطلاق وبعض التفاصيل الجديدة.

ايضا المسرب The Snitch الذي يتصف بدقة ما ينقله من معلومات ظهر اليوم ليلمح باسلوبه الاعتيادي بأننا على موعد قريب من وصول فيضان من المعلومات حول اللعبة.

بدأ الامر عندما قام المسرب والاعلامي توم هندرسون نشر تغريدة قال فيها ان سوني واستديو سانتا مونيكا يجهزون للكشف عن تفاصيل جديدة حول لعبة God of War Ragnarok يعيد الحياة لعشاقها. وبعد نشر التغريدة بلحظات جاء رد من المسرب The Snitch تحتوي على اثنتين من صور الاموجي التعبيرية كما تشاهدون بالاسفل.

هذه الاموجي التعبيرة تشير الاولى منها الى الصبر او التريث وعدم الاستعجال، شيء ما قادم قريباً. اما اموجي الماء فلا شك بأنه جاء ليعبر عن اننا سنكون على موعد مع فيضان من المعلومات الجديدة حول اللعبة المنتظرة والتي قد تتضمن موعد الاطلاق.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار