استوديو Eidos Montreal يسرح قرابة الـ 100 موظف من قوته العاملة

بعد تقرير بلومبرج عن إلغاء Embracer Group لعنوان Deus Ex، أكد المطور Eidos Montreal هذا الأمر بعملية التسريح الأخيرة، حيث تخلت عن 97 موظف من فرق التطوير وخدمات الدعم والإدارة.

يعمل المطور على دعم جميع الموظفين المتأثرين من خلال مساعدتهم في عملية الإنتقال إلى شركات أخرى لأنهم أشخاص ذوي خبرة كبيرة في المجال، وهم يريدون أن يجدوا فرصة لمشاريع جديدة قادمة لإستكمال مسيرتهم، وكتب في بيان رسمي على منصة “اكس” هذه الكلمات ادناه.

“لقد أثر السياق الاقتصادي العالمي وتحديات صناعتنا وإعادة الهيكلة الشاملة التي أعلنتها شركة Embracer على الاستوديو الخاص بنا، ولقد تم اتخاذ القرار الصعب بالتخلي عن 97 شخصًا من فرق التطوير والإدارة وخدمات الدعم.

لم تعلق شركة Eidos Montreal على وجود مشروع Deus Ex أو إلغائه، كما لم تؤكد العمل على عنوان جديد، وبالنسبة إلى عنوان Deus Ex Human Revolution وMankind Divided فقد باعوا معًا أكثر من 12 مليون نسخة لذلك فسيكون من الجيد استكمال العمل على العنوان لجلب المزيد من الإيرادات مستقبلاً ولكن في النهاية القرار يخضع للشركة الأم وحسب رؤيتها الأكثر تفصيلاً بالطبع، وعلى أي حال من المستحيل ان نشهد تقرير خاطيء من بلومبرج الذي أفاد بإلغاء المشروع.

منذ أن أعلنت شركة Embracer عن برنامج إعادة الهيكلة الخاص بها، تعرض العديد من المطورين لعمليات تسريح للعمال، مثل استوديوهات Crystal Dynamics وFishlabs وNew World Interactive وLost Boys Interactive، وتم إغلاق استوديوهات مثل Free Radical Design وVolition، وكانت هناك شائعات عن احتمال بيع Gearbox Entertainment على الرغم من عدم وجود أي شيء رسمي حتى الآن على هذا الصعيد.

منذ العام الماضي وشركة Embracer في عمليات تسريح مستمرة، هل تعتقد عزيزي القارئ بأنها ستكون عملية التسريح الأخيرة؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button