مؤدي دور ليون وكلير في Resident Evil 2 Remake سيعودان في مسلسل Resident Evil: Infinite Darkness

اعلنت شبكة Netflix مؤخرا ان كل من ستيفاني بانيسيلو ونيك أبوستوليدس الذان توليا تأدية دور كل من كلير ريدفيلد وليون كيندي في في لعبة Resident Evil 2 Remake سيعودان لتأدية دورهما نفسه ولكن هذه المرة من خلال مسلسل الاينمي Resident Evil: Infinite Darkness الذي تعمل عليه الشبكة.

هذا الاعلان يأتي في نفس الوقت الذي تم فيه الكشف عن قصة اللعبة الاساسية التي ستدور عليها احداث المسلسل فيما بعد والتي تصف لقاء كل من كلير وليون الاول في البيت الابيض حيث تبدأ المغامرة من تلك اللحظة وجاء في وصف القصة التالي:

في عام 2006، كانت هناك علامات اختراق لملفات رئاسية سرية عثر عليها في شبكة البيت الأبيض. العميل الفيدرالي الأمريكي ليون كينيدي من بين المجموعة التي تمت دعوتها إلى البيت الأبيض للتحقيق في هذا الحادث، ولكن عندما انطفأت الأنوار فجأة، يجد ليون وفريق SWAT انفسهم في مواجهة حشد من الزومبي المتعطشة للدماء.

في هذه الأثناء، تعثر كلير ريدفيلد الموظفة في TerraSave على صورة غامضة رسمها شاب في بلد زارته في السابق، بينما كانت تساهم في تقديم الدعم للاجئين. بدأت كلير تحقيقها الخاص، مشغولة بهذا الرسم الذي يبدو أن من رسمه وقع ضحية لعدوى فيروسية. في صباح اليوم التالي، زارت كلير البيت الأبيض لتطلب بناء مرفق رعاية اجتماعية حيث كان لديها فرصة للقاء ليون واغتنمت الفرصة لتظهر له رسم الصبي. يبدو أن ليون يدرك نوعًا ما الارتباط بين ظهور الزومبي في البيت الأبيض والرسم الغريب لكنه أخبر كلير أنه لا توجد علاقة ابدا, ومع بمرور الوقت، ينتشر الوباء في جميع انحاء الارض ويتحول الى أحداث تهز الأمة حتى صميمها.

تم الكشف رسميا عن Resident Evil: Infinite Darkness في سبتمبر 2020 الماضي، خلال حدث TGS 2020 الرقمي وتم التأكيد حينها على أن المسلسل ستدور أحداثه ضمن احداث اللعبة.

هذا ليس المشروع الاول الذي ستعمل عليه شبكة Netflix فيما يتعلق بسلسلة Resident Evil حيث يتم العمل ايضا على مسلسل بتمثيل حي سترتبط احداثه بأحداث اجزاء السلسلة الاساسية وايضا هناك فيلم يتم تجهيزة على نفس السيناريو.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى