مشهد القطار السريع في لعبة Uncharted 2 كيف تم انتاجه, فيديو يوضح كل الخدع التي استخدمت في انتاج هذا المشهد الرائع..

تقدم العاب الفيديو الكثير من المشاهد المثير التي تجعلنا نقفز من اماكننا عند مشاهدتها لما تدخله الى عقولنا و قلوبنا من تأثر بها خصوصا تلك المشاهد المملوئة بالحركة و السرعة تماما مثل مشهد القطار السريع في لعبة Uncharted 2: Among Thieves.

الجميع يتذكر المعركة الضارية التي دارت فوق عربات ذلك القطار الذي كان ينطلق بسرعة بين الغابات و فوق المياة و على حواف الجبال و لكن كيف تم انتاج تلك الحبكة و كيف تمكنوا من جعل القطار يقطع مسافات طويلة داخل لعبة ليست بعالم مفتوح, الاجابة ستكون في الفيديو و لكن لكي تكون الصورة واضحة للبعض فقد تم استخدام خدعة Loop او الدوران في حلقة مستمرة ليوهمك انه يسير في خط مستقيم متنقل بين المدن و الغابات..الخ.

رغم ان الفيديو سيفسد الشعور الذي مازال داخل كل من لعب اللعبة و عاش تلك اللحظة الا انه يستحق منك القاء نظرة لتتعرف على الطرق التي يستخدمها مطوري الالعاب ليجعلوك تشعر بالاثارة في العابهم.

لا تنسى متابعة قناتنا الجديدة على اليوتيوب و التي سنسعى من خلالها ترجمة فيديوهات الالعاب الى اللغة العربية قدر الامكان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار