رئيسة Call of Duty السابقة تصبح الآن رئيسة شركة Blizzard بالكامل

أعلنت Microsoft مؤخرًا أنها سرحت 1900 موظف من قسم الألعاب، وإلى جانب ذلك علمنا أن Mike Ybarra رئيس Blizzard Entertainment سيترك الشركة أيضًا، ولكن تم الإعلان عن الرئيس الجديد.

وبالأمس، أعلنت شركة Blizzard عن بديله، مؤكدة بشكل رسمي أن “جوهانا فاريس” هي رئيسة الشركة الجديدة، ستتخلى “فاريس” التي ستتولى هذا الدور في 5 فبراير عن دورها السابق كمديرة عامة لقسم Call of Duty في Activision، حيث أمضت ما يقرب من ثلاث سنوات في قيادة قسم الرياضات الإلكترونية في Call of Duty، وقبلها قضت اثني عشر عامًا في اتحاد كرة القدم الأميركي عبر عدد من الأدوار التنفيذية.

“أنا ملتزمة ببذل كل ما بوسعي لمساعدة Blizzard على الازدهار، مع الاهتمام باللاعبين والموظفين وبألعابنا، لكل قسم شيء فريد ومميز في حد ذاته، أنا متفائل بشأن قدرتنا على خدمة مجتمعات اللاعبين الحالية والمستقبلية لدينا، وزيادة الشغف المشترك نحو العظمة والصقل والإتقان الإبداعي الذي يعد السمة المميزة لنهج Blizzard في صناعة الألعاب.”

شركة Blizzard Entertainment هي واحدة من العديد من الشركات التي تأثرت بعمليات التسريح للعمال التي قامت بها Microsoft، إلى جانب عمليات التسريح ألغى الاستوديو أيضًا لعبة Odyssey التي كانت ستكون لعبة بقاء بعالم جديد وكانت قيد التطوير لمدة ست سنوات، وبحسب ما ورد أدت المشكلات الفنية مع المحرك أيضًا إلى إلغاء المشروع.

هل سنرى خطوات جديدة من بليزارد مستقبلاً بالإدارة الجديدة؟ سننتظر ونرى.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button