ضمن مهرجان Steam Next Fest.. لعبة CYGNI تحصل على ديمو تجريبي

استمتع بلعبة الجيل القادم من ألعاب الـ Shoot ‘em up قبل إصدارها الكامل لفترة محدودة!

كشفت شركة Konami Digital Entertainment B.V بالتعاون مع استوديو KeelWorks Ltd الذي يقع مقره الرئيسي في اسكتلندا اليوم عن مشاركة CYGNI: All Guns Blazing في مهرجان ستيم Steam Next Fest.

المهرجان الرقمي سيقام في شهر فبراير 2024، مع توفر ديمو “نسخة تجريبية” يمنح المستخدمين لمحة أولية عن القسم الأول من اللعبة. حيث يتضمن المستوى التعليمي والوصول إلى المستوى الأول بالإضافة إلى نظرة مسبقة على القصة لمن يصلون إلى نهاية الديمو!

يقام مهرجان Steam Next Fest لشهر فبراير 2024 من الخامس حتى الثاني عشر من فبراير الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية، موفرًا للمستخدمين أسبوعاً كاملاً يتمكنون خلاله من تجربة لعبة الفضاء المثيرة هذه قبل إصدارها الكامل في وقت لاحق من هذا العام على PlayStation 5 و Xbox Series X|S و Steam.

سيتم أيضًا عرض لعبة CYGNI: All Guns Blazing من خلال البث المباشر الرسمي لمهرجان ستيم الرقمي Steam Next Fest الذي سيتم بثه يوم الاثنين، الموافق لتاريخ الخامس من فبراير، ابتداءً من الساعة 10 مساءً حتى الساعة 12 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويمكن مشاهدته على صفحة مهرجان Steam Next Fest و Twitch و YouTube و Facebook.

الطلبات المسبقة للعبة CYGNI متاحة الآن للنسخ الفيزيائية، مع الإعلان قريبًا عن الطلبات المسبقة للنسخ الرقمية وتاريخ الإصدار.

إذا كنتم من محبي ألعاب كاميرا التصويب على الأعداء “Shoot ‘em up” وتجنب العواق.. فهذه اللعبة مناسبة لكم..

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button