إشاعة: الكشف عن اسم لعبة Sonic الجديدة التي قد يعلن عنها في State of Play

بدأت التسريبات تنتشر في كل مكان حول ما قد يظهر في حلقة State of Play التي ستنطلق يوم الغد، وآخر المعلومات المنتشرة تقول أن هناك عنوان جديد من Sonic سيتم الإعلان عنه واحد المصادر قد حصل على اسم اللعبة الكامل.

وفقًا للمصدر Kurakasis الذي أصبح معروفًا بنشر بعض التسريبات التي غالبًا ما تكون صحيحة، قال في تغريدة نشرها عبر حسابه في اكس قبل ساعات أن العنوان الجديد الذي سيتم الإعلان عنه من سلسلة القنفد الازرق سونيك في حلقة State of Play يطلق عليها اسم Sonic X Shadow Generations.

من الإسم نستنتج أن اللعبة الجديدة قد تدور حول شخصية سونيك نفسه وشخصية Shadow وربما يحصل كلًا منهما على فريق خاص به بحيث يحصل نزاع بين الفريق ويكون لدى اللاعب حرية الاختيار بين الفريق الذي يريد أن ينضم إليه.

كان شركة SEGA قد كشفت نيتها في استمرار دعم سلسلة القنفذ الأزرق بعناوين جديدة، خصوصًا بعد النجاح الباهر الذي حققته لعبة Frontiers على مستوى المبيعات وجزء آخر تم إطلاقه بعد اللعبة المذكورة.

أما حلقة State of Play فقط أعلنت عنها بلايستيشن رسميًا يوم الأمس بعد سلسلة من الإشاعات، وهناك توقعات بظهور عناوين قوية منها Death Stranding 2 ونسخة الحاسب و PS5 من لعبة Until Dawn وغيرها.

ستمتد الحلقة لقرابة 40 دقيقة كما ذكرنا هنا وسنكون معكم كالعادة متابعينا لتغطيتها أول بأول، فما هي توقعاتكم؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button