شركة EA حول Switch 2: في عادة الأمر الأجهزة الجديدة تناسبنا

في مقابلة جديدة أجراها مدير شركة EA وهو أندرو ويلسون تم سؤاله فيها حول الأجهزة الجديدة، وتحديدا وجهاز Switch 2، وقد أجاب بشكل عام بأن أي جهاز منزلي يصدر حديثًا يناسب الشركة في عادة الأمر.

ويلسون لم يذكر جهاز Switch 2 بشكل خاص حتى يتجنب الحديث عن أية معلومة تتعلق به، لكنه قال بأن التقنيات التي يستخدمونها في تطوير ألعابهم من أجل أي جهاز جديد دائمًا ما تعود بالنفع عليهم، وذكر العديد من الأمثلة على ذلك مثل نجاح لعبة Maden و Battlefield وغيرهم كما نقل موقع VGC.

أكد كذلك حرصهم الشديد في شركة EA على جعل اللاعبين يجيبون ألعابهم بأفضل طريقة ممكنة حيث قال حول هذا الأمر:

 “لن أعلق على أي جهاز لم يصدر بعد ولكن كما تعلمون الأجهزة الجديدة دائمًا ما تقدم قدرات جديدة ومحسنة على مستوى المعالجات والرسوميات، ولقد رأينا ذلك على مستوى ألعابنا التي صدرت مع كل جهاز جديد”.

جهاز السويتش الجديد يشاع أنه سيصدر هذا العام بسعر 400$ على الأقل، أحدث المعلومات التي ظهرت عن مواصفات الجهاز هي طول الشاشة التي قد تبلغ 8 إنش ومن نوع LCD كما ذكرنا هنا.

تحدثت العديد من المصادر بأن جهاز نينتندو الجديد لن يمثل قفزة تقنية كبيرة عن الجهاز الحالي بل سيكون مجرد تحديث، هذا الأمر يعود للشركة نفسها حيث مضى على إطلاق جهازها الحالي قرابة 7 سنوات الآن، ما هي توقعاتكم لقدرات الجهاز الجديد؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button