بولندا ستضيف لعبة This War Of Mine الى قوائمها الدراسية..

اعلن مطوري لعبة This War Of Mine في استديو  11 Bit عن اتاحة لعبتهم لاول مرة في المدارس البولندية الثانوية كمنهج دراسي سيتم اعتماده في اغلب الكتب المدرسية المهمة, قائلين بأنها المرة الاولى التي يتم فيها ادخال اي لعبة و اعتمادها كمنهج دراسي في حدود البلاد, و هذا بالطبع امر يدعوا للتفاخر بكل تأكيد.

لعبة This War Of Mine سيتم اعتمادها في المناهج الدراسة لكل من مادة التاريخ, الاخلاق و اخيرا الفلسفة في العديد من المدارس الثانوية كما ذكر موقع PC Gamer, في الحقيقة اللعبة لم يتم تصميمها لتكون منهج دراسي و مع ذلك ستستخدم كمادة استعراضية في المواد الدراسية المذكورة.

المدير التنفيذي للاستوديو علق بما يلي ذكره على خبر ادخال اللعبة كمنهج في المدارس الثانوية البولندية كالاتي:

انا فخور جدا للمطورين على اعتماد اللعبة كمادة دراسية في البلاد البولندية, اما متحمس حقا لرؤية كيف ستساهم اللعبة في بناء و اثراء معلومات الشباب المبتدئ في مجال تطوير العاب الفيديو.

يذكر ان اللعبة مصنفة للكبار فقط و هي حاصلة على تقييم 18+ لذلك تم التأكيد على ان اللعبة لن تدرس الا في الصفوف التي يبلغ متوسط اعمار طلابها 18 فما فوق, و بالطبع من المهم جدا اعتماد مثل هذه الامور في اتخاذ قرار ادخال اللعبة و اعتمادها كمادة دراسية من عدمه.

لمن لا يعلم, تدور احداث هذه اللعبة بمنظور ثنائي الابعاد بحيث تجري في زمن ما بعد الحرب, و تعطي اللاعب الحرية الكاملة للتحكم في عدة شخصيات لاستكشاف البيوت و البحث عن الطعام و المأوى و العتاد للنجاة, من منكم قام بتحربتها و هل تجدونها خيار مميز كمادة دراسية في اية مدرسة..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button