يبدو أن لعبة Battlefield القادمة لن يتم إطلاقها قبل عام 2025!

عقدت شركة EA مؤخرًا مؤتمرها الخاص بتقرير أرباح الربع الثالث من عام 2024، والذي سلط الضوء على خطط الشركة المستقبلية وتسليط الضوء على الألعاب الحالية للشركة، ومن بين الأمور الهامة التي تمت مناقشتها هي لعبة Battlefield الجديدة.

بعد الإصدار المخيب للعبة Battlefield 2042 عانى اللاعبين كثيرًا بسبب المشاكل الفنية والتقنية في أساس اللعبة، وهو ما أدى إلى انخفاض عدد اللاعبين. ومع ذلك، أعلنت شركة Electronic Arts عن خططها لتقديمإصلاحات شاملة للعبة ومواسم متميزة، وقد نجحت ولو بشكل جزئي في إعادة لاعبيها.

ورغم ذلك، يبقى مستقبل سلسلة التصويب الحربية Battlefield مرهون بمدى مقدرة الشركة على إعادة بناء ثقة اللاعبين في السلسلة التي لا شك أنها فقدت بريقها، وقد آن الأوان تقديم لعبة تلبي توقعات اللاعبين، ويتم التعلم من الأخطاء الكارثية وعدم إهمال جوهر اللعبة الأساسي، مع تركيز أقل على كونها خدمة حية.

خلال مكالمة الأرباح الأخيرة، شارك ستيوارت كانفيلد، نائب الرئيس التنفيذي والمدير المالي لشركة EA، بعض الأخبار المتعلقة بخطط EA لعناوينها الغير الرياضية خلال السنوات القادمة، ويبدو أننا يمكن أن ننتظر وقتًا طويلاً حتى يتم إصدار لعبة Battlefield جديدة.

أشار ستيوارت كانفيلد إلى أن EA تبحث عن “إصدارات جديدة مميزة” في العام المالي 25 وما بعده، والتي تتضمن عناوين شهيرة مثل Battlefield و Mass Effect و Star Wars. هذا الأمر يعني بأننا لن نحصل على لعبة باتلفيد جديدة هذا العام.

على كل حال، كانت العديد من المؤشرات توحي بأن عشاق السلسلة لن يحصلو على لعبة جديدة هذا العام، حيث تستثمر EA حاليًا بقوة في Battlefield 2042، والتي تتجه الآن إلى الموسم السابع الذي سوف يصدر في مارس 2024، حيث قال ويلسون حول هذا الأمر:

“يعمل فريقنا بجد لتقديم خدمات حية جذابة للمجتمع بشكل متزايد مثل الإعلان الأخير عن الموسم السابع من Battlefield 2042، مع خرائط جديدة ومهام أسبوعية وغير ذلك الكثير”

يمكننا القول أن إعادة السلسلة الى مجدها المعهود على قمة ألعاب إطلاق النار يحتاج الى الوقت الكافي، فلا أحد يرغب بخوض نفس التجرية الأليمة التي خضناها مع الأجزاء الأخيرة، حيث حان الوقت للعودة الى أجواء Battlefield 3.. أليس ذلك صحيحًا؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button