ديمو لعبة The Walking Dead: The Final Season متوفر للتحميل الان و عرض تشويقي جديد بالعربية..

احد العناوين القادمة الينا في اغسطس هي الحلقة الاولى للعبة الرعب و النجاة لعبة The Walking Dead: The Final Season الموسم الاخير و التي ستتوفر لنا في 14 اغسطس.

لكن ليس عليك الانتظار كل هذا الوقت من اجل تجربة اللعبة ذلك لانك تستطيع تجربتها الان اذا كنت تمتلك جهاز اكسبوكس وان حيث تم توفير ديمو خاص باللعبة يمكنك تحميله مجانا من خلال شبكة الاكسبوكس لايف حاليا و الخوض في مغامرة “كلامنتاين” و “اي جي” قبل موعد الاطلاق باكثر من اسبوعين و يمكنك تحمله من خلال هذا الرابط.

لم يتم تحديد ما هو الجزء الذي سيتم تضمينه في الديمو و لكن على ما يبدو انك في حال شرائك لها سوف تبدأ من الصفر مرة اخرى.

الديمو متوفر حاليا على الاكسبوكس وان و لا موعد لاطلاقه على باقي الاجهزة و لكن نتوقع ان يظهر على متجر البلايستيشن خلال الساعات القادمة ربما غدا على اقصى تقدير.

ايضا بالتزامن مع اطلاق الديمو تم اطلاق عرض جديد تشويقي للعبة قمنا بترجمته لكم و يمكنك مشاهدته بالاعلى و لا تنسى الاشتراك في القناة الجديدة حتى نتمكن من توفير جميع عروض الالعاب مترجمة لكم باللغة العربية.

اقرأ ايضا:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى