عرض جديد يأسر القلوب للعبة الرعب النفسي المنتظرة Silent Hill 2 Remake

بعد أشهر من الانتظار والترقب، حصلنا أخيرًا على استعراض جديد لاحدى أكثر ألعاب الرعب المنتظرة من شركة كونامي، وهي لعبة لعبة Silent Hill 2 Remake التي ستأتينا من المطور البولندي Bloober Team.

الاستعراض الجديد جاء في حلقة بلايستيشن State of Play كما كان متوقعًا، ويمكن أن نلاحظ قوة الرسومات التي تم تصميمها بإستخدام محرك Unreal Engine 5.

أيضًا ستلاحظون آليات القتال والاشتباك المختلفة عن النسخة الأصلية التي صدرت في عام 2000، أيضًا لاحظنا أن هناك دقة وجودة كبيرة في الأصوات وفيزياء تلقي الضربات وحركة الأعداء والاضاءة التي تضفي أجواءً مرعبة.

يبدو أننا سنشهد موسيقى محسنة عن اللعبة الأصلية كما سوف تستمعون، فرغم أن الموسيقى الأولى لها ما تزال رائعة ومؤثرة رغم مرور كل تلك السنوات، إلا أننا سوف نشهد إضافات وتحسينات الموهوب Akira Yamaoka كما أشار هو سابقًا.

ناهيك عن أجواء الرعب الظلامية والمخيفة التي يبدو بأنها ما تزال تحافظ عليها بشكل أفضل من النسخة الأصلية، والآن أصبحنا متحمسين أكثر لصدور اللعبة التي مع الأسف لم تحصل على موعد لإطلاقها حتى الآن.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button