لعبة Alan Wake 2 تحصل على تحديث رقم 1.15 وإضافة ميزة اختيار الفصول

أصدرت شركة Remedy تحديث 1.15 رقم للعبة Alan Wake 2، حيث يوفر بعض الميزات المطلوبة من جماهير اللعبة خلال الأشهر التي أعقبت الإصدار.

أكبر ميزة جديدة مضمنة في هذا التحديث هي Chapter Select، والتي تسمح لك أخيرًا بالانتقال بين المهام في Alan Wake 2، ستحتاج إلى فتح الميزة بالطبع ولكن بمجرد فعل هذا ستتمكن من الوصول إلى أي محتوى، وتجدر الإشارة إلى أنه لن يتم ترحيل أي عناصر.

بالإضافة إلى ميزة تحديد المهام، يوفر هذا التحديث أيضًا القدرة على تقليل القفزات المرعبة في اللعبة من ناحية المرئيات، لذلك إذا كنت تشعر بالفزع بسهولة فمن المفترض أن يساعدك هذا التحديث، وتم إجراء الكثير من الإصلاحات والتحسينات الأخرى في هذا التحديث، لذا تأكد من إلقاء نظرة على ملاحظات التحديث رقم 1.15 الكاملة للعبة Alan Wake 2.

حتى هذه اللحظة لم تصدر أي تقارير رسمية حول مبيعات “آلان ويك 2” من قبل شركة Remedy Entertainment للفترة المالية القادمة، ورغم التفائل الكبير حول الرقم الذي قد يعلن قريبًا، إلا أن التقديرات من قبل المحلل المالي المتخصص في الصناعة Piers Harding-Rolls من شركة التحليلات Ampere تشير الى أن مبيعات اللعبة قد وصلت حتى هذه اللحظة الى 850 ألف نسخة مباعة حول العالم بحلول 14 ديسمبر الماضي.. لذلك من الممكن أن الرقم قد ازداد الآن.

لعبة متاحة الآن على الكمبيوتر الشخصية و PlayStation 5 و Xbox Series X|S. يمكنك أيضًا الاطلاع على مراجعة Jason Rodriguez الخاصة بنا للعبة إذا كنت تريد معرفة ما إذا كانت تستحق التجربة أم لا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button