الاخبارفيديو

تسريب فيديو لاحد مراجعات لعبة The Last of Us 2 بشكل مبكر..

ايام قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة The Last of Us 2 التي من المفترض ان تصل يوم 19 يونيو الجاري اي بعد اقل من اسبوعين بينما سينتهي الحظر على مراجعات اللعبة يوم الجمعة القادم 12 يونيو ولكن على ما يبدو ان هناك من قام بنشر هذه المراجعة قبل موعدها بكثير.

احد قنوات اليوتيوب التي تتجهزة لاطلاق مراجعتها الخاصة للعبة يوم الجمعة القادمة قامت بطريق الخطأ بنشر المراجعة عبر القناة اليوم حيث تضمن الفيديو على الكثير من المشاهد الملتقطة من داخل اللعبة والتي تظهر مناطق و مشاهد من اسلوب اللعب تعرض لاول مرة وبعد اطلاع فريق VGA4A عليه تبين انه لا يحتوي على اي (حرق) لاحداث اللعبة كون المحتوى مسموح به من قبل شركة سوني و استيديو نوتي دوغ ولكن التعارض فقط في موعد النشر لذلك قررنا مشاركته معكم.

لا نريد الغوص اكثر في المشاهد التي ظهرت في الفيديو الذي يمتد لاكثر من 7 دقائق والذي يمكنك مشاهدته بالاسفل ان اردت ذلك ولكن اذا كنت تريد ان تحصل على تجربة نظيفة للعبة عند صدورها الاسبوع القادم فننصحك بعدم مشاهدته.

الفيديو تم رفعة من جديد على قناة عربية باسم Naughty Dog Arabic وهي قناة غير رسمية وتم استبدال صوت قارئ المراجعة بموسيقى عشوائية ولكن نتوقع ان يتم سحبة او حذفه في اي لحظة.

اذا كنتم تتسائلون عن مراجعة VGA4A للعبة The Last of Us 2 فللاسف لم يتم ارسال نسخ مراجعة للاعلامين العرب كون اللعبة ممنوعة في المنطقة لذلك سننتظر الى حين صدور اللعبة بشكل رسمي يوم 19 يونيو لتجربتها ومشاركتكم مراجعتنا لها فيما بعد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار