ريماستر The Last of Us Part 2 على PS5 يخسر 72% من اللاعبين!

بعد أسبوع فقط من إطلاقها

مضى على إطلاق لعبة The Last of Us Part 2 Remastered لجهاز PS5 قرابة 10 أيام، وأحدث الإحصائيات تشير بشكل واضح أن مجتمع اللاعبين غير مهتم باللعبة على عكس ما كان متوقعًا، بل وحتى أنها لم تقم بجذب لاعبين جدد بشكل كافي على ما يبدو.

وفقًا لإحصائيات موقع True Trophies المتخصص في تتبع أعداد اللاعبين في الألعاب ونسب الحصول على الإنجازات، فقدت اللعبة المخصصة لجهاز PS5 قرابة 72% من اللاعبين بعد أول أسبوع فقط من الإطلاق، وهذا يعود الى العديد من الأسباب.

عزوف اللاعبين عن The Last of Us Part 2 Remastered

أداء اللعبة الضعيف بعد الأسبوع الأول قد يعود لعدة أسباب، منها عدم وجود محتوى جديد وكافي يجعل اللاعب مقتنع تمامًأ لشراء نسخة الجيل الحالي أو ترقيتها من نسخة الجيل الماضي الى الحالية، ونسلط الضوء على أسباب فقدان اللعبة لهذا العدد الهائل من اللاعبين نسبةً إلى المصدر:

  • محتوى No Return لم يكن كافي لجذب اللاعبين، أو بالأحرى لم يكن إبداعيًا أو مبتكرًا أو بطول مناسب.
  • سعر اللعبة المرتفع والذي يقل عن سعر ذات اللعبة على جهاز PS4 بمقدار 10$، فكيف تشتري لعبة على الجيل الجديد بعد 4 سنوات من إطلاقها بمبلغ 50$ بدون أية إضافات تذكر عن النسخة الأصلية!.
  • قد يكون ملل اللاعبين أحد الأسباب التي دفعتهم للتراجع عن إكمال لعبة ما هو الملل وقلة المحتوى وإعادة الأحداث.
  • بالنسبة لمنقطة الشرق الأوسط وشمال افريقا، قد تكون المحتويات الغير مناسبة لتقاليدنا وديننا الحنيف سببًا في عزوف اللاعبين منها.

حققت اللعبة تقييمات مرتفعة بلغت 91 من 100 عبر منصة Metacritic وهو أمر طبيعي مقارنةً مع التقييمات الأولى التي حصلت عليها النسخة الأصلية، ولكن بعد هذه الإحصائيات سننتظر الإعلان الرسمي عن مبيعاتها.

هل تعتقدون بأن اللعبة تستحق هذا السعر مقارنةً بالمحتوى الذي تقدمة عن نسخة جهاز PS4، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button