الاخبار

لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على برنامج غش يمكّنك من الحصول على مال ونقاط خبرة وصحة وأكثر..

لعبة Cyberpunk 2077 هي لعبة عظيمة بالنسبة لي وللكثيرين ولعبة سيئة جداً للكثيرين بسبب الأخطاء التقنية خاصةً على الأجهزة المنزلية مثل بلايستيشن 4 واكسبوكس وان. إن كنت تلعب على الحاسب الشخصي وتريد تقوية نفسك او تريد الحصول على أموال ونقاط خبرة لا نهائية، تم إطلاق تعديل او برنامج غش لتسهيل العيش في مدينة نايت سيتي.

يأتي لنا هذا التعديل من اللاعب FLiNG ويساعدك على الغش بالأمور الأساسية مثل نقاط صحة لا تنتهي وأموال ودقّة تصويب عالية جداً وقتل الأعداء بضربة واحدة والحصول على نقاط مهارة وميزات ورفع المستوى إلى أعلى مستوى ممكن; باختصار لتصبح السوبر مان المرتزقة الذي لا يأبه ولا يخاف أحد. في حال كنت تريد التركيز على القصة فقط ولا تريد تضييع وقتك وأنت تزيد من خبرتك، يمكنك التحميل برنامج الغش من موقع Nexusmods عبر الضغط هنا.

لعبة Cyberpunk 2077 هي لعبة لا تتطلب منك التركيز بشكل كامل على جمع الموارد وستتمكن من رفع مستواك بسهولة في حال لعبت المهمات الجانبية ومهام الشوارع وقاتلت العصابات التي تظهر لك بكل شارع في نايت سيتي إنما من الجيد وجود خيار لتسهيل بعض الأمور، خاصةً لو كنت تريد إختبار أنماط لعب مختلفة. بالطبع لا تنسى عمل نسخة إحتياطية لملفات الحفظ الخاصة بك قبل تشغيل أيّ تعديل.

هل ستقومون في تجربة برنامج الغش لتسهيل العيش في مدينة الأحلام؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه وإطلعوا على دلائلنا وإرشاداتنا المختلفة التي ستساعدكم بدون شك من خلال الضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار