عرض Silent Hill 2 Remake كان من استعراض قديم وأحد المطورين يوضح!

لا شك أن استعراض لعبة الرعب النفسي المرتقبة Silent Hill 2 Remake خلال حلقة بلايستيشن الأخيرة، قد أحدث جدًلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب ما اعتقده البعض “سوء الجودة” التي ظهرت فيها اللعبة.

نسبة كبيرة من جمهور اللاعبين قال أن اللعبة لم تظهر بالشكل المطلوب أو المتوقع منها، بل ظهرت بشكل مختلف تمامًا عن عروض اللعبة التي ظهرت أول مرة في عام 2022، بينما ذكر أحد المطلعين والمسربين الموثوقين على منصة discord أن العرض الذي شاهدناه مؤخرًا كان عن نفس الاستعراض الذي ظهر عبر حساب شركة كونامي على تويتر في شهر مايو من العام الماضي 2023.

هذا الأمر قد يعني بشكل أو بآخر أن Silent Hill 2 Remake كانت ما تزال في مراحل التطوير أو لنقل “الصقل” وقد مضى وقت طويل منذ ذلك ظهور الفيديو، أي أنها بالتأكيد حصلت على تحسينات أفضل في الوقت الحالي، ولكن قبول كونامي أن يتم عرض المقطع الدعائي القديم في حلقة بلايستيشن يضع العديد من علامات الاستفهام حول الأمر! هل هو مجرد تقصير؟

الشيء الآخر الذي يبعث بالإطمئنان، هو سؤال مستخدم Reddit لأحد مطوري اللعبة عن “سوء جودة اللعبة” وأنها بحاجة الى المزيد من العمل، مشيرًا الى أن حركة الشخصيات تبدو مثل الآلات وتحتاج لتصبح أكثر سلاسة بالإضافة الى أصوات إطلاق النار السيئة. حيث جاء رد المطور على المستحدم:

هذه الأمور تحدث شكل أساسي، وأشياء كهذه عندما تقطع ترددات تصميم الصوت من أجل وضع الموسيقى في المقدمة لا تكون على عاتقهم، لا تقلق، طلقات الرصاص في اللعبة قوية جدًا.

على كل حال، هذا الأمر يجعلنا بحاجة الى إستعراض آخر مطول من داخل اللعبة من أجل أن يكون ذلك مطمئنًا لجمهور اللاعبين ومحبي السلسلة عمومًا، ولا نخفيكن أن الاستعراض القصير الذي ظهر في حساب كونامي على تويتر من العام الماضي كان يبدو أفضل من الاستعراض الذي ظخهر في حلقة بلايستيشن، سواء من حيث حركة البطل جيمس، والفيزياء في حركة الشعر وحركة الأعداء كذلك.

أنتم متابيعنا شاركومنا أدناه آرائكم حول الجدل المثار حول لعبة Silent Hill 2 Remake، ومدى الاختلاق بين لقطة العام الماضي والاستعراض الأخير.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button