اشاعة: لعبة Bioshock 3 قد يكشف عنها قريبا مع تقديم محتوى مستمرة بعد صدورها..

تشير شائعات قوية إلى أن شركة 2K تعمل على تطوير لعبة BioShock 3 وذلك عبر استديو سري يحمل اسم رمزي Parkside. وما يعزز قوة هذه الشائعات هو عدم قيام شركة 2K بنفيها أو تأكيدها. كما شركة Take-Two التي تصدر اللعبة، التزمت الصمت حيال الأمر.

ومن الأمور التي تضيف مصداقية إلى الشائعات هي قائمة شواغر العمل التي تطلبها شركة 2K أيضاً، منها مصمم رئيسي لنهاية اللعبة, من حيث المضمون تشير الشائعات إلى أن اللعبة تسعى لتقديم عالم متميز وقصة رائعة، كما أن اللعبة وبعد أن ينتهي اللاعب قصتها، ستبقى تقدم المزيد والمزيد من المحتوى، أي سيبقى عالمها المتميز قائماً مفعما بالمغامرات. هذا يؤشر إلى الشركة ستحتاج إلى خبراء في وضع أنظمة ما بعد انتهاء السيناريو، والعمل على تقديم المحتوى المستمر عبر الانترنت لما يبدو ان T2 تريد ان تجعل جميع العابها القادمة مشابه للعبة GTA 5 من حيث دعمها بالمحتوى المستمر لعدة سنوات بعد الاطلاق.

كما أن شركة 2k تملك تجربة في هذا المجال مع المحتويات الإضافية التي قدمتها للعبتها BioShock 2, حيث قدمت اثنين من المحتويات المجانية القابلة للتحميل على الانترنت.

وكما أشرنا سابقاً إلى أن الأخبار هذه مصدرها الإشاعات، ولحين تأكيد الخبر بشكل موثق من شركة 2K، فإننا سنبقى على اطلاع على كافة المصادر ذات الصلة للحصول على مزيد من التوضيحات.

والآن نرغب بمعرفة رأيكم وتوقعاتكم حول لعبة جديدة من السلسلة ربما يكون BioShock 3, وفي حال صدقت هذه الشائعات برأيكم هل ستقدم لنا شركة 2K محتوى ضخم إضافي يجعل اللاعبين منغمسين باللعبة لفترة طويلة بعد انتهاء قصتهاكما هو الحال مع GTA 5 و Red Dead Online ؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock