هل أعلن كوجيما عن أولى مشاريع جهاز الجيل المقبل من سوني PS6 لعبة Physint؟

كان ظهور المطور الياباني المخضرم هيديو كوجميا إحدى المفاجآت التي تم فيها اختتام حلقة بلايستيشن الأخيرة، حيث أعلن رفقة رئيس استديوهات شركة سوني Hermen Hulst عن مشروع الجيل التالي الذي سيكون عبارة عن لعبة أكشن وجاسوسية تفعالية تحمل اسم Physint، فهل ستكون لعبة مخصصة لجهاز الجيل المقبل PS6؟

المشروع الجديد سيكون جزءً من التعاون بين كل من شركة سوني واستديو التطوير Kojima Productions، وهو عبارة عن مشروع لعبة أصلية يحمل اسم Physint، حيث قال عنها كوجيما أنها تخضع في الوقت الحالي للإستعدادت وسيتم بدء العمل على انتاجها بعد صدور لعبة Death Stranding 2: On The Beach في عام 2025.

ان مشروع لعبة أصلية وحصرية بهذه الأهمية والضخامة، مع جلب العديد من الموهوبين حول العالم، وتتجاوز الحواجز بين الألعاب والأفلام بحسب ما قال كوجيما، ولإعلان عنه مع رئيس استديوهات بلايستيشن Hermen Hulst، سيكون بديهيًا أن يستغرق المشروع عدة سنوات لكي نسمع المزيد حوله، وفي حال بدأ العمل عليه ابتداءً من عام 2025، فهذا يعني أننا قد نحصل على أولى اللقطات من هذه اللعبة بين عامي 2027 و 2028.

هل لعبة Physint تعتبر أولى ألعاب جهاز الجيل المقبل PS6؟

لو قمنا بعملية حساب بسيطة، سنجد أن الفرق الزمني بين صدور جهاز الجيل الماضي PS4 وجهاز الجيل الحالي PS5 حوالي 6 سنوات ونصف، وقمنا بنفس العملية مع جهاز الجيل المقبل المتوقع من سوني PS6، فسنجد أن الجهاز يمكن أن يصدر بين عامي 2026 و 2027 في أقصى تقدير.

ان ما يقوي هذه النظرية، هو استغراق هيديو كوجيما عادةً العديد من السنوات في العمل على مشاريعه التي تظهر عادةً خالية من الأخطاء وبجودة مكتملة، وقال أيضًا في الإعلان عن لعبة Physint بأنها مشروع الجيل الجديد، وهي عبارة عن تتويج لأعماله بعد 40 سنة من العمل في المجال.

الآن أصبح لدينا لعبة OD الخاصة بشركة مايكروسوفت، ولعبة Death Stranding 2 وأخيرًا المشروع الأضخم الذي يحمل اسم Physint، فهل عشاق الموهوب كوجيما متحمسين لذلك؟ وهل فعلًا ستصل إلينا عبر جهاز الجيل القادم من سوني PS6؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button