الاخباربلايستيشن 5

مصدر: لعبة Death Stranding ستحصل على محتوى قصصي إضافي وترقية لـ PS5..

لعبة Death Stranding هي أحد تلك الألعاب التي ستسمع الكثير من الكلام السيء حولها والكثير من الكلام الجيد أيضاً, البعض يلقبها بلعبة توصيل البيتزا ولكن كما قلت في مراجعتنا لها، توصيل البيتزا كان ممتع جداً مع العالم الغريب والقصة والشخصيات التي تجذبك لمعرفة المزيد عنها, في حال لم لتلعبها سابقاً وتخطط للعبها قريبا، تريّث قليلاً خاصةً في حال كنت تملك PS5.

تاتي لنا المعلومات التي سنشاركها في هذا الخبر من Navtra، أحد المصادر التي سرّبت عدة أخبار حول حصريات بلايستيشن سابقاً حيثُ كان أول من تحدث حول إعلان Final Fantasy XVI بحدث إستعراض ألعاب PS5 وكان صحيحاً. أيضاً، شاركنا معلومات سابقاً حول Final Fantasy VII Remake ومشاريع سكوير إنيكس الأُخرى.

قام Navtra مؤخراً بتشويق اللاعيبن على منتدى ResetEra قائلاً: “إذا كنت مهتماً بلعبة Death Stranding ولكنك لم تلعبها بعد، قد يكون من الأفضل أن تنتظر قليلاً”. عندما سألهُ أحد اللاعبين حول ما إن سيأتي هذا الخبر مع نسخة PS5، ردّ Navtra قائلاً:

حتى إذا كان هناك ترقية، أعتقد أنها ستكون مدفوعة نظراً لوجود محتوى قصة جديدة في هذه النسخة.

بالطبع هذا الكلام غير رسمي وقد يكون بعيد كل البعد عن الصحة ولكن إن نظرنا إلى تاريخ هيديو كوجيما، لن يكون الأمر مفاجئ حقاً حيثُ قام سابقاً بإصدار نسخ موسّعة (expanded versions) من ألعاب Metal Gear Solid. بجانب ذلك، تقريباً كل الألعاب التي تعتبر من الطرف الأول من سوني حصلت على دعم وترقية لجهاز PS5 لذلك من المتوقع أن تتبع Death Stranding ذات الطريق.

هل تريدون محتوى قصصي إضافي للعبة وهل تخططون لتجربتها على PS5 لترون جمالها الحقيقي كما رأينا في نسخة الحاسب؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار