هل حان الوقت المناسب للعودة إلى لعب Elden Ring مرةً أخرى؟

عند إصدار لعبة Elden Ring، كان هناك هوس كبير من محبي وغير محبي ألعاب السولز تجاه هذه اللعبة، والعديد من اللاعبين اندفع دون تردد لشراء اللعبة والإستمتاع بها لأيام وأشهر بالفعل، كان استكشاف عالم اللعبة أمر ساحر مع الأعداء الذين التقينا بهم لأول مرة، كل شيء كان ممتاز بشكل مذهل ويبدو أنه شيء حدث خلال التجربة الأولى فقط لمعظم اللاعبين.

ان ما ميز لعبة الدن رنج، هو امتلاكها لعالم مفتوح ضخم مليء بالمناطق المتنوعة المليئة بالأسرار والتفاصيل، من السهول الخضراء إلى القلاع الضخمة والمهيبة والكهوف المظلمة. لكن هل يمكن أن أعود مجددًا لبدء اللعب بشخصية جديدة؟

كيف أستعيد حماسي للعبة Elden Ring؟

Elden Ring 1.04

فقدت Elden Ring بريقها بالنسبة لمعظم اللاعبين، من الواضح أن هذا الإحساس الطبيعي باستكشاف العالم المفتوح قد تم استكشافه مرارًا وتكرارًا بالفعل، يعد هذا الشعور بالمغامرة واستكشاف المجهول حجر الأساس في جاذبية Elden Ring،  ولكن إذا قمت بتشغيل اللعبة الآن بعد عامين من الإصدار ستجد تجد أن الشعور قد عاد بالفعل.

لكن إذا كنت قد أصبت بالملل من اللعبة، فيجب أن تدخلها بتصميم مختلف تمامًا من حيث الشكل والقدرات ونوع الشخصية سواء ساحر أو ساموراي أو غيره، على أي حال شعورك بالمتعة سوف يعود بسبب المدة الكبيرة لأنه في الأخير عامل ذاكرة بشكل كامل، وحاول الإبتعاد عن أي مساعدات خارجية من الإنترنت أو الأصدقاء للإحساس بمتعة اللعبة مجددًا.

ماذا إن كانت ذاكرتك قوية جدًا؟ يمكنك بكل بساطة تشغيل أداة التوزيع العشوائي التي أصبحت متوفرة في Elden Ring، إنها تقدم تجربة عشوائية تمامًا من حيث الأدوات والأسلحة والزعماء واماكن الأعداء في جميع المناطق بالخريطة.

بغض النظر عن الطريقة التي ستتخذها مع اللعبة، فإنه الوقت الأمثل للعودة إلى Elden Ring، وخصوصًا لأننا على موعد خلال وقت غير معلوم عن توسعة Shadow of Erdtree.

ما الذي عليك معرفته عن توسعة Shadow of the Erdtree

  • ذكر المطور في إعلانه عن الإضافة القادمة عبارة:”انهض أيها المشوه أو “Tarnished بأسلوب التكلم في اللعبة”، ودعنا نسير في طريق جديد معًا”، مما قد يعني بداية قصةٍ جديدة ومختلفة عن اللعبة الرئيسية، أو تغيرًا في نهايتها، وعلى ما يبدو ستتمحور القصة حول شجرة Erdtree الهائلة التي تراها في منتصف خارطة اللعبة الشاسعة، باعتبار أنها مذكورةً في عنوان المحتوى القابل للتنزيل (DLC).
  • ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى تثبيت الإصدار الأساسي من Elden Ring على جهاز الكونسول الخاص بك أو الحاسب الشخصي لديك لتتمكن من لعب توسعة Shadow of the Erdtree.
  • تجدر الإشارة أيضًا إلى حقيقة أننا لا نعرف ما إذا كان المحتوى الإضافي Shadow of the Erdtree هو المحتوى الوحيد الذي تم التخطيط له من قِبل FromSoftware للعبة Elden Ring، حيث أنها قد تعلن عن المزيد بعد إطلاقه!.
  • صرحت Kadokawa Corportation، الشركة الأم للمطور FromSoftware بأنه “يتم حاليًا تنفيذ العديد من الإجراءات والتعديلات للعبة الرئيسية بالترافق مع تطوير المحتوى الإضافي” من أجل زيادة عمر اللعبة إلى أقصى حد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button