مطور Immortals of Aveum: سعر اللعبة البالغ 70 دولار سبب في إطلاقها الضعيف

المبيعات زادت 5 أضعاف بسبب التخفيضات!

لعبة Immortals of Aveum وضعت نفسها العام الماضي ضمن أضعف أو أسوأ الإطلاقات في 2023، ولهذا السبب تحدث Bret Robbins مخرج اللعبة ومؤسس Ascendant Studios عن أحد أهم أسباب الإطلاق الضعيف للعبة بحسب رؤيته.

في مقابلة جديدة أجراها المخرج مع  Remap Radio، يعتقد Robbins أنه كان ينبغي إطلاق اللعبة بسعر أقل مما تم إطلاقه بها، حيث وصل سعر اللعبة إلى 70 دولار، وهو سعر لا يستطيع الجميع القيام بإنفاقه على أي لعبة فورًا، لكن تخفيضات الأسعار ساعدت شركة Aveum في الحصول على المزيد من الاهتمام منذ إطلاقها في أغسطس 2023 حيث كان هناك “ارتفاع كبير في المبيعات”، حيث ادعى “روبنز” أن الأرقام زادت إلى خمسة أضعاف مبلغ الإطلاق الأولي.

 التجربة المجانية التي حظيت بها اللعبة بها قد لفتت انتباه المزيد من اللاعبين إلى اللعبة، وأضاف أنه بمجرد أن يبدأ اللاعب في Immortals of Aveum سيتأكد من أنها لعبة رائعة وسيتساءل كيف قام بتفويت هذه اللعبة.

بعد وقت قصير من إطلاق لعبة Immortals of Aveum، قامت شركة Ascendant بتسريح نصف موظفيها بسبب انخفاض مبيعات اللعبة، اعترف “Robbins” بأن اللعبة كان من الممكن أن تنطلق بشكل أفضل في وقت أقل من حيث الإصدارات، بالفعل كان عام 2023 مليء بالإًدارات بشكل عام، وبالتحديد شهر أغسطس سيطر عليه عنوان Baldur’s Gate 3 وArmored Core 6، لقد كان الوقت مزدحم وأعترف المطور في النهاية أن يناير 2024 كان وقت مثالي للعبته.

الجدير بالذكر، اللعبة متاحة على الحاسب الشخصي عبر متاجر وأيضاً منصات PlayStation 5 و Xbox Series.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button