شاهد مدى الواقعية في هذه الصور الجديدة لعبض الحيوانات التي ستتواجد في لعبة Red Dead Redemption 2..

كشفت روكستار في اعلان سابق ان لعبتها الطموحة القادمة لنا قريبا Red Dead Redemption 2 ستحتوي على قرابة 200 نوع مختلف من الحيوانات و الطيور و التي ستتواجد في مناطق مختلفة من عالم اللعبة و نشرت بعض الصور لاشكال و اسماء هذه الحيوانات من بعض كتب عالم الحيوان و لكن اليوم تشاركنا روكستار بعض الصور الملتقطة من داخل اللعبة لبعض هذه الحيوانات.

الصور التي تشاهدونها بالاسفل هي صور ملتقطة من داخل اللعبة لبعض الحيوانات التي ستتواجد فيها و كما تلاحظون فقد تم استخدام تفاصيل عالية في تصاميم هذه الحيوانات تجعلك تظن انها مصممة في لعبة ليست لهذا الجيل, هذه الحيوانات ما هي الى عدد قليل من عشرات الانواع المختلفة من الحيوانات التي ستتواجد في اللعبة و التي حسب تصريحات المطورين في روكستار ستتصرف بطريقة واقعية في اللعبة.

[URIS id=29025]

 

ايضا في تصريح اخر اكدت روكستار بان اللعبة ستقدم 19 نوع مختلف من الخيول ستتواجد في اللعبة و سيتم تقسيم هذه الانواع الى 3 سلالات اساسية حسب قدراتها المختلفة و يمكنك الاطلاع على تقرير كامل حول الخيول في لعبة Red Dead Redemption 2 هنا.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button