مؤدي صوتي في سلسلة Resident Evil يلمح للعبة جديدة في السلسلة!

بدأت Capcom منذ بضع سنوات العمل النشط على سلسلة Resident Evil مع إصدارات محسنة وريميك منتظرة وآخرها مع ريميك الجزء الرابع خلال العام الماضي، وكما أوضحت الشائعات فإن الشركة مستمرة في العمل على السلسلة ويؤكد أحد المؤديين الصوتيين هذا الأمر بتلميح بسيط.

نشرت صفحة The Game Awards عن أكثر لعبة ينتظرها جمهور بلايستيشن حاليًا، رد Craig Burnatowski الممثل الصوتي الشهير في سلسلة Resident Evil أن اللعبة الأكثر انتظارًا هي التي يعمل عليها حاليًا، هذا الرد مثير للغاية خصوصًا وأننا عرفنا الممثل من سلسلة ريزدنت إيفل فقط كأبزر أعماله.

الممثل Craig Burnatowski يعرف بأنه المؤدي الصوتي الخاص بشخصية “ألبرت ويسكر” في توسعة Separate Ways الخاصة بلعبة Resident Evil 4 Remake، فهل من الممكن أن نشهد عودة “ألبرت ويسكر” في جزء جديد تمامًا على السلسلة؟ من الممكن نعم.

مع تأكيد Capcom باستمرار العمل على ألعاب الريميك لألعابها الكلاسيكية، نأمل حقًا أن يكون هناك المزيد من هذه التجارب المميزة التي تعيد لنا بعض الحنين والذكريات الجميلة التي عشناها مع سلسلة الرعب والبقاء الكلاسيكية الأشهر عالميًا.

على أي حال لم تعلن كابكوم في الوقت الحالي عن المشروع القادم في السلسلة ولكن تكهن المجتمع بأن العنوان القادم سيكون ريميك Resident Evil 5 او Code Veronica أو جزء جديد تمامًا، ومن المحتمل ألا نسمع أي شيء جديد خلال الفترة القادمة خصوصًا بعد إطلاق الإصدار الذهبي من ريميك الجزء الرابع الذي سيضم اللعبة والتوسعة في وقت واحد وسيتم إصداره في 9 فبراير.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button