يبدو أن لعبة Hellblade 2 أيضًا قادمة لجهاز بلايستيشن 5!

ذكرنا في اخبار سابقة بأن شركة مايكروسوفت تفكر بأن تصبح شركة طرف ثالث، وهذا ما يبدو انه سيكون عليه الأمر، حيث ادعى مصدر بأن هناك العديد من حصريات اكس بوكس ستصدر لجهاز PS5 من ضمنها لعبة Hellblade 2 القادمة.

أصبحت تمتلك مايكروسوفت الآن ترسانة كبيرة من الأستوديوهات والفرق مما يسمح لها بالفعل أن تصبح واحدة من أكبر شركات الطرف الثالث، يوم الأمس تحدثنا عن إمكانية جلب عناوين مثل Indiana Jones و Starfield إلى جهاز PS5 والآن يبدو أن Hellblade 2 قادمة أيضًا.

أشار نيك بيكر المؤسس المشارك لـ Xbox Era بأن لعبة Starfield ستتوفر لأجهزة PS5، ها هو يؤكد بأنها لن تَكون الأخيرة، بل من المحتمل أيضًا أن نرى لعبة Hellblade 2 المنتظرة عبر PS5 كما ذكر عبر حسابه في منصة تويتر.

يوم الأمس، شارك الصحفي المطلع توم وارن عبر موقع Theverge مقالة تفيد بأن شركة مايكروسوفت تفكر في إطلاق لعبة المغامرات Indiana Jones and the Great Circle القادمة من المطور Bethesda على منصة PS5 بعد أشهر من إطلاقها على أجهزة Xbox والكمبيوتر الشخصي، وهي معلومات حصل عليها الصحفي من قبل مصدر مطلع، للمزيد من التفاصيل..

يذكر أن سبب صدور هذه الإشاعات هو المشاكل التي تعرضت إليها شركة مايكروسوفت عندما سرحت 1900 موظف. ما هي توقعاتكم أنتم متابعينا، هل سنرى شركة مايكروسوفت تتحول إلى شركة طرف ثالث فعلًا، أم أنها مجرد إشاعات فقط؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button