ديمو Final Fantasy 7 Rebirth سيتوفر اليوم عبر متجر بلايستيشن 5

العديد من متابعينا يتذكرون جيدًا المفاجأة الكبيرة التي أعدتها شركة Square Enix في ختام State of Play في مطلع العام الماضي لعشاق سلسلة فاينل فانتسي، وذلك بالإعلان عن Final Fantasy 7 Rebirth.

خلافًأ لما كان متوقعًا، أعلنت Square Enix وعبر متجر بلايستيشن من خلال عرض تشويقي جديد عن أن النسخة التجريبية أو ديمو لعبة Final Fantasy 7 Rebirth سيتوفر غدًا بالتزامن مع حلقة State of Play المخصصة للعبة، ومن المحتمل أنه قد توفر في الوقت الحالي عبر عدة متجار رقمية أخرى. حيث كان المفترض أن يصدر الديمو بنهاية الشهر الحالي بالتزامن مع صدور اللعبة الرسمي.

حلقة State of Play ستركز على Final Fantasy 7 Rebirth

الحلقة الجديدة ستكون مخصصة للعبة Final Fantasy VII Rebirth وستمتد لقرابة نصف ساعة، حيث سيتم استعراض أسلوب لعب مطول من اللعبة والحديث عنها والكشف عن معلومات جديدة والإجابة عن أسئلة اللاعبين عنها، واخيرًا ظهور مقابلة مع مخرج ومنتج اللعبة كذلك.

لعبة فاينال فانتاسي Rebirth ستشهد تغييرات كبيرة للغاية سواء من حيث القصة أو من حيث استكشاف العالم والميزات الجديدة التي تمت إضافتها، والعرض الجديد كما تشاهدون بالأسفل يسلط الضوء على أحداث القصة الملحمية التي سنخوض غمارها.

يذكر أن كل من يقوم بطلب Double Pack أو Deluxe Edition من لعبة Final Fantasy VII Rebirth سيحصل على لعبة Final Fantasy VII Remake Integrate مجانًا بدون أية تكلفة إضافية. هذا الريميك هو الحزء الأول من ثلاثية مقررة سابقًا بالإضافة إلى Rebirth وجزء ثالث، هذا يعني أنه يمكنك الحصول على لعبتين بسعر لعبة واحدة فقط عبر متجر Playstation.

أيضًا في مقابلة أجراها موقع Game Informer، كشف المخرج Naoki Hamaguchi أنه يمكن إنهاء القصة في حوالي 40 ساعة من الوقت من خلال التركيز على المهام الرئيسية من القصة فقط، يشكل المحتوى الجانبي حوالي 80 بالمائة من اللعبة بأكملها، ولكن بالتركيز على بعض المهام الجانبية مع مهام القصة يمكن للاعب إنهاء القصة في 60 ساعة.

تم الكشف كذلك عن عدد إنجازات “تروفيز” اللعبة والتي سيبلغ عددها 61 إنجاز، وبما أنه لا يمكننا ذكر التفصيل الخاص بهذه الإنجازات تجنبًا لحرق الأحداث، إلا أنه يمكننا تفصيل نوعها وهي كالآتي:

  • ستمتلك اللعبة 5 إنجازات فضية.
  • ستحتوي على 54 إنجاز برونزي.
  • جائزة واحدة فقط ذهبية.
  • أخيرًا، الجائزة الكبرى وهي البلاتينية.

أصعب إنجاز في اللعبة سيتطلب منك انهاءها على أعلى صعوبة، عدا ذلك جميع الإنجازات قابلة للفتح بسهولة ومع اللعب المتكرر وإنجاز مهام معينة وفق شروط معينة كذلك.

المزيد حول اللعبة

FINAL FANTASY VII REBIRTH هي القصة المرتقبة في مشروع إعادة إنتاج FINAL FANTASY VII، وهي إعادة تصور للعبة الأصلية الشهيرة في ثلاثة عناوين كل منها مستقل بذاته من إنتاج صناع اللعبة الأصلية أنفسهم. سيستمتع اللاعبون بعناصر جديدة متنوعة مع تكشُّف أحداث القصة في رحلة الفريق إلى The Forgotten Capital من اللعبة الأصلية FINAL FANTASY VII.

الرحلة المجهولة مستمرة

بعد الهروب من ميدجار، انطلق كلاود وأصدقاؤه في رحلة عبر الكوكب. انطلق بسرعة ممتطيًا تشوكوبو.

عالم شاسع

سوف تستكشف الأقاليم الشاسعة وتفتح مناطق جديدة . تعمق أكثر في تفاصيل العالم مع محتوى جانبي مجزٍ وألعاب مصغرة، بالإضافة إلى وسائل تنقل متنوعة.

نظام معركة مطور

اجمع بين التفكير الاستراتيجي والقتال المثير. قم بإطلاق العنان لحركات قوية مبنية على أساس أعضاء الفريق.

قدر غامض

يغامر كلاود ورفاقه عبر الكوكب، كل خطوة خارج ميدجار هي مغامرة غامضة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button