سوني ستمنحك لعبة مجانية إذا قمت بطلب Final Fantasy VII Rebirth مسبقًا

تفاجأ بعض اللاعبين بوجود مكافأة من سوني لمن يقوم بطلب لعبة Final Fantasy VII Rebirth القادمة، حيث سيتمكن من يطلبها من الحصول على الجزء السابق الذي يغطي احداث نفس قصة اللعبة بعنوان Remake Integrate حتى يخوض اللاعبين مغامرة متوازنة بين العنوانين.

سيحصل من يقوم بطلب Double Pack أو Deluxe Edition من لعبة Final Fantasy VII Rebirth على لعبة Final Fantasy VII Remake Integrate مجانًا بدون أية تكلفة إضافية. هذا الريميك هو الحزء الأول من ثلاثية مقررة سابقًا بالإضافة إلى Rebirth وجزء ثالث، هذا يعني أنه يمكنك الحصول على لعبتين بسعر لعبة واحدة فقط عبر متجر Playstation.

يبلغ سعر لعبة VII Remake Integrate حاليًا قرابة 40$ وعند طلب لعبة Rebirth مسبقَا بسعر 60$ سينتج لدى اللاعب صفقة موفقة للغاية، خصوصًا وأن اللعبة المجانية ستتاح للتحميل واللعب مباشرة بعد طلب اللعبة القادمة مسبقًا.

هذا العرض مع السعر المخاض سيبقى متاحًا حتى تاريخ 29 فبراير القادم عبر متجربلايستيشن و بعدها ستعود النسخة لسعر 100$ بعد التاريخ المذكور، لذلك وجب التنويه باستغلال الفرصة بسرعة وإلا فإنه عرض لن يتكرر.

ستجري أحداث لعبة Rebirth في عالم شاسع خارج Midgar وتحتوي على خريطة كبيرة مما سيجعلها ذات عالم مفتوح يسمح بالإستكشاف وهذا بالضبط ما يريده مجتمع اللاعبين ويتوقعه كذلك.

اللعبة ستصدر حصريًا لجهاز PS5 في تاريخ 29 فبراير القادم لهذا العام، فما هو رأيكم باللعبة وعرض سوني لأصحاب الطلب المسبق؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button