كابكوم تؤكد أن Dragon’s Dogma 2 باعت حتى الآن أكثر من 2.5 مليون نسخة

أكدت شركة كابكوم أن مبيعات لعبة Dragon’s Dogma 2 خلال 10 أيام فقط من إطلاقها تخطت 2.5 مليون نسخة مباعة، لتنضم إلى قائمة ألعاب الشركة التي نجحت في الوصول إلى هذا الرقم خلال وقت قصير.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت الشركة عن موقع VGC أن مبيعات السلسلة الإجمالية الآن قد وصلت إلى ما يزيد عن 10 مليون نسخة مباعة، لتصبح أحد أنجح العناوين التابعة للشركة بعد Monster Hunter و Resident Evil.

لعبة Dragon’s Dogma 2 صدرت في تاريخ 22 مارس الماضي، تلقت اللعبة بعض المراجعات المتفاوتة ورغم الأخطاء التي واجهتها عند الإطلاق الا أن هذا الأمر لم يمنعها من تحقيق النجاح والحصول على ملايين النسخ من المبيعات.

في الوقت الحالي، وصلت أعداد اللاعبين المتزامنين الى أكثر من 228 ألف لاعب نشط على منصة الحاسب الشخصي فقط، وهذا دون معرفة أعداد اللاعبين على نسخ وحدات التحكم PS5 و Xbox Series، بالمقابل شهدت أعداد اللاعبين المتزامنين في لعبة Helldivers 2 حوالي 300 ألف لاعب متزامن خلال 24 ساعة الأخيرة، وهو ما حصلنا عليه من خلال بيانات Steamcharts.

جذبت لعبة Dragon’s Dogma 2 أعداد ضخمة من اللاعبين من جميع أنحاء العالم، ويعود هذا النجاح إلى العديد من العوامل، منها عالم اللعبة الغني والمليء بالتحديات وكذلك نظام القتال المبتكر والمثير، وقصة اللعبة التي تمنحك إمكانية التعاون مع لاعبين آخرين، ويؤكد ذلك على مكانتها كواحدة من أفضل ألعاب تقمص الأدوار في الوقت الحالي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button