تعاون LINE FRIENDS يعود من جديد إلى ساحة المعركة في ببجي موبايل!

عناصر وأزياء مميزة تُضيف البهجة والمرح

أعلنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE) -إحدى أشهر ألعاب الهواتف الذكية في العالم- إطلاق عناصر عالم LINE FRIENDS في اللعبة حتى الثالث من مارس القادم. وسيكون بوسع اللاعبين الاستمتاع برفيقٍ وعناصر ومجموعات جديدة كليًا داخل اللعبة، بجانب حدثٍ خاصٍ لعام التنين الجديد.

وعلى الرغم من إطلاقها في الأساس كملصقات في 2011 لتطبيق LINE -وهو تطبيق دردشة على الهواتف الذكية يستخدمه أكثر من 200 مليون مستخدم عالميًا- سرعان ما حظيت LINE FRIENDS بشعبية جارفة، وحصلت شخصياتها الأصلية مثل BROWN و CONY و SALLY على حب الجماهير من جميع أنحاء العالم بفضل شخصياتها المرحة وجاذبيتها الرائعة.

ويمكن للاعبي ببجي موبايل تعزيز مظهرهم من خلال “الرفيق” الجديد والعناصر اللطيفة من LINE FRIENDS، بما يشمل مجموعات LINE FRIENDS Buddy SALLY و LINE FRIENDS Dragon SALLY Buddy Set و LINE FRIENDS Dragon BROWN Set و LINE FRIENDS Dragon CONY Set و LINE FRIENDS CHOCO Dress Set و LINE FRIENDS LEONARD Raincoat،

هذا بالإضافة إلى أول دراجة نارية قابلة للترقية على الإطلاق LINE FRIENDS Lovey Dovey 2-Seat Motorcycle وغيرها الكثير. وستكون عناصر LINE FRIENDS متوفرةً حتى 3 مارس.

كما يسعد ببجي موبايل و LINE FRIENDS تقديم حدث “رويال باس” جديد، وهو Prize Path! بعد تنشيط النظام بإنفاق UC مرة واحدة، سيتمكن اللاعبون من فتح مهمات لكسب نقاط وكسب مكافآت LINE FRIENDS مميزة، بما يشمل الدراجة النارية ومجموعات الأزياء. كما سيحصل اللاعبون فوريًا على مجموعة LINE FRIENDS Dragon BROWN وLINE FRIENDS Dragon BROWN Cover فضلًا عن مكافآت أخرى تشمل الصور الرمزية من LINE FRIENDS والإطارات وبطاقات اللاعبين.

وبوسع اللاعبين أيضًا كسب المزيد من مكافآت LINE FRIENDS من خلال إكمال المهمات في حدث LINE FRIENDS Party المتاح حتى الثامن من فبراير.

ويتكرر هذا التعاون للمرة الثانية بين ببجي موبايل و LINE FRIENDS بعد التعاون الأول الذي أُقيم في 2021 واستمر لأربعة أسابيع متتالية من الأحداث والتحديات الرائعة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button