تحديث جديد لجهاز PS5 يقدم تحسينات وتحكم اكثر في مزايا DualSense والمزيد!

تفحص بريدك قد تكون أحد المحظوظين لتجربة التحديث الجديد

لم يمر وقت طويل قبل إطلاق شركة سوني تحديث جديد خاصة بمنصة PS5، واليوم أصدرت سوني تحديث ليقدم تحسينات ضخمة على وحدة التحكم وتجربة الإستخدام بشكل عام، لكن التحديث أنطلق بنسخة تجريبية فقط وليس بشكل كامل.

إصدار التحديث في شكل نسخة Beta يعني ان الميزات من الممكن ألا تتواجد جميعها أو تعمل على النحو المطلوب، لكن على أي حال إذا حصلت أي رسالة على بريدك الإلكتروني تخبرك بأن التحديث متوفر فقد تم اختيارك لتجربة هذا التحديث هذا لأنه ليس متوفر لجميع ملاك منصة PS5 بعد، هيا بنا نرى الميزات المتواجدة في التحديث.

تحسينات في مايكروفون وسماعات الـ DualSense

  • السماعات في وحدة التحكم تشهد زيادة في مستوى الصوت، مما يعني أنها ستنتج صوت أقوى وأوضح من السابق.
  • تحسين ميزة عزل الضوضاء، لأنه بفضل تحسينات جديدة على تقنية التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي الموجودة في المايكروفون، سيتم عزل الضوضاء الآن بشكل أكثر دقة.
  • يمكنك التحكم في مستوى صوت السماعات الموجودة على DualSense بسبب ارتفاع مستوى الصوت بشكل كبير.

تحسينات تجربة مشاركة الصور وتوفير الطاقة على PS5

تحديث PS5

  • إذا كنت من محبين مشاركة الكثير من الصور مع الأصدقاء عبر المنصة، يمكنك الآن وضع رموز تعبيرية وبعض العلامات لمساعدتك في إيصال رسالة أو حتى وضع صورة بشكل طريف.
  • الميزة ستكون متاحة بشكل افتراضي عند صدور التحديث، مما يعني أنه على اللاعب تعطيلها إذا لم يستفيد منها أو يحبها بشكل أو بآخر.
  • بالنسبة إلى توفير الطاقة، يمكنك التحكم في مستوى سطوح المحتوى المعروض على المنصة بأكملها عن طريق التوجه إلى الإعدادات > النظام > الضوء > السطوح.

السطوع على منصة PS5

التحديث متاح بنسخته التجريبية من اليوم إذا كنت محظوظ بالحصول على التحديث. على أي حال إنها ميزات مهمة ستساعد كثيرًا في تحسين تجربة مستخدم الـ PS5، اخبرنا عن أكثر ميزة منتظرة بالنسبة إليك عزيزي القارئ.

نذكر متابعينا أن تحديث بلايستيشن 5 الأخير رقم 24.01 قد جاء بحجم 1 جيجابايت، ومن أبرز الإضافات والميزات في هذا التحديث هو تحسين ميزة المجموعات، حيث سيكون بإمكان المستخدمين الآن إعادة الانضمام بسهولة إلى المجموعات السابقة عن طريق الوصول إلى قائمة المجموعات التي انضموا إليها في الماضي ضمن علامة التبويب التي تسمى “Parties” أو مجموعة دردشة.

ميزات تحديث PS5 رقم 24.01

  • علامة تبويب تسهل الوصول إلى الدردشات الجماعية الصوتية السابقة.
  • تحديثات شاملة لتحسين تجربة سماعات الأذن PULSE Explore.
  • تحسين النظام وجعله أسلس بشكل أكبر.
  • تحسين تجربة الرسائل لجعلها سهلة الإستخدام قدر الامكان.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button