لعبة فورتنايت كانت أكثر الألعاب تنزيلاً على بلايستيشن خلال الشهر الماضي

لعبة Fortnite – فورتنايت الغنية عن التعريف تماماً تشهد خلال الأسابيع الماضية عودة الى واجهة ألعاب المعركة الملكية من جديد، وذلك من خلال الاحداث المتجددة بالإضافة الى التعاون والتقاطع مع العديد من أبطال العوالم الأخرى.

بلايستيشن وعبر مدونته يكشف عن اكثر الألعاب المجانية تحميلاً على متاجره الرقمية سواء على سواء على متجر PS4 أو PS5، والتي أظهرت أن لعبة Epic Games هي الأكثر تحميلاً بين الألعاب المجانية الأخرى في كل من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وهي الأسواق الأكبر على مستوى العالم.

الشيء المميز في نسخ بلايستيشن من لعبة فورتنايت هو أن اللاعبين في المنصة يتمتعون ببعض الميزات الحصرية الإضافية التي تتمثل بالمكافآت التي يحصلون عليها، والتحديات والعديد من الأشياء المتنوعة مقارنة بالأنظمة الأخرى التي صدرت عليها اللعبة سواء كان على Nintendo أو Xbox أو الكمبيوتر الشخصي.

فلذلك تعتبر منصة بلايستيشن هي المنصة الأكثر نشاطاً للعبة المعركة الملكية، ومشتركي خدمة بلايستيشن بلس لديهم العديد من الميزات الحصرية تتمثل في المكافآت الموسمية و والبطولات الحصرية والأسعار المخفضة على الحزم، وخصائص ذراع التحكم اللاسلكية مثل Flick Stick و Gyro Controller التي تدعمها فورتنايت.

المزيد حول فورتنايت Fortnite:

تكلمنا في خبر سابق حول المسرب المعروف على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر Tabor Hill الذي أكد في إحدى بثوثه أن التعاون المقبل مع لعبة Fortnite سيتمثل بجلب شخصيات ديزني الشهيرة دارث فيدر “Darth Vader” البطل الشرير من سلسلة حرب النجوم Star Wars وكذلك المغامر والباحث عن الكنوز إنديانا جونز “Indiana Jones” المعروف بسلسلة أفلامه الهوليودية الشهيرة.

 

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button