لعبة فورتنايت كانت أكثر الألعاب تنزيلاً على بلايستيشن خلال الشهر الماضي

لعبة Fortnite – فورتنايت الغنية عن التعريف تماماً تشهد خلال الأسابيع الماضية عودة الى واجهة ألعاب المعركة الملكية من جديد، وذلك من خلال الاحداث المتجددة بالإضافة الى التعاون والتقاطع مع العديد من أبطال العوالم الأخرى.

بلايستيشن وعبر مدونته يكشف عن اكثر الألعاب المجانية تحميلاً على متاجره الرقمية سواء على سواء على متجر PS4 أو PS5، والتي أظهرت أن لعبة Epic Games هي الأكثر تحميلاً بين الألعاب المجانية الأخرى في كل من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وهي الأسواق الأكبر على مستوى العالم.

الشيء المميز في نسخ بلايستيشن من لعبة فورتنايت هو أن اللاعبين في المنصة يتمتعون ببعض الميزات الحصرية الإضافية التي تتمثل بالمكافآت التي يحصلون عليها، والتحديات والعديد من الأشياء المتنوعة مقارنة بالأنظمة الأخرى التي صدرت عليها اللعبة سواء كان على Nintendo أو Xbox أو الكمبيوتر الشخصي.

فلذلك تعتبر منصة بلايستيشن هي المنصة الأكثر نشاطاً للعبة المعركة الملكية، ومشتركي خدمة بلايستيشن بلس لديهم العديد من الميزات الحصرية تتمثل في المكافآت الموسمية و والبطولات الحصرية والأسعار المخفضة على الحزم، وخصائص ذراع التحكم اللاسلكية مثل Flick Stick و Gyro Controller التي تدعمها فورتنايت.

المزيد حول فورتنايت Fortnite:

تكلمنا في خبر سابق حول المسرب المعروف على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر Tabor Hill الذي أكد في إحدى بثوثه أن التعاون المقبل مع لعبة Fortnite سيتمثل بجلب شخصيات ديزني الشهيرة دارث فيدر “Darth Vader” البطل الشرير من سلسلة حرب النجوم Star Wars وكذلك المغامر والباحث عن الكنوز إنديانا جونز “Indiana Jones” المعروف بسلسلة أفلامه الهوليودية الشهيرة.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button