لعبة Rainbow Six Siege مجانية ابتداء من اليوم الاول لشهر رمضان على جميع الاجهزة..

تتوفر لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege للعب مجاناً في الفترة الواقعة بين 17-20 مايو / 1-4 رمضان. ويمكن للاعبين المهتمين الانضمام إلى مجتمع Rainbow Six Siege الذي يضم أكثر من 30 مليون لاعب على جميع أجهزة الترفيه المنزلية والـحاسب الشخصي عبر Uplay.

يمكن للاعبين الذين اختبروا اللعبة خلال عطلة نهاية الأسبوع المجانية نقل تقدمهم والاستمرار باللعب من دون انقطاع إذا اشتروا اللعبة. كما يمكنهم الاستفادة من الخصم الذي يصل حتى 50% على سعر النسخ العادية والمتقدمة والذهبية والكاملة في الفترة الواقعة بين 17-28 مايو / 1-12 رمضان.

تقدم عملية Para Bellum القادمة عنصرين إيطاليين جديدين وخريطة جديدة تحت اسم ’فيللا‘، إلى جانب العديد من التحسينات على أسلوب اللعب مثل ميزة ’الاختيار والحظر‘. الكشف الكامل عن الموسم الثاني من العام الثالث للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six: Siege سيكون في 19-20 مايو / 3-4 رمضان خلال نهائيات Pro League في أتلانتيك سيتي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button