روكستار تكشف عن إضافة GTA Online القادمة The Cluckin’ Bell Farm Raid

قامت Rockstar Games بسحب الستار عن التحديث الضخم التالي لـ GTA Online هذا الأسبوع من خلال الكشف عن التفاصيل الأولى حول إضافة “The Cluckin’ Bell Farm Raid” والتي من المقرر إصدارها خلال أقل من أسبوع بقليل، بجانب إصدار عرض جديد للتحديث القادم.

المحتوى القصصي الجديد في GTA Online سيأتي ببعض الأحداث المثيرة، حيث يضع اللاعبون مع قسم شرطة Los Santos، وتحديدًا مع الضابط Vincent Effenburger الذي سيستدعي اللاعب للعمل معًا في مهمة ضد الـ”كارتل”، ويلعب Cluckin ‘Bell دوره من خلال كونه واجهة لعمليات الـ”كارتل”.

يرينا العرض شخصيات مثل Jimmy الذي شارك في سرقة The Diamond Casino، ويبدو أنه سيلعب دورًا في هذا التحديث الجديد أيضًا، وستكون المركبات الجديدة بالطبع من أبرز الأشياء أيضًا في التحديث، حيث يعرض المقطع وبعض الصور التي شاركتها Rockstar واحدة من المركبات الأكثر طلبًا وهي Bravado Gauntlet Interceptor. هذه السيارة هي إحدى المركبات التي يستخدمها قسم شرطة Los Santos، وكان اللاعبون على علم بها، حيث تساءل الناس منذ أشهر عما إذا كانت Rockstar قد أعطت أي إشارة إلى موعد إضافتها إلى GTA Online.

وبالنظر إلى سياق تحديث Cluckin’ Bell Farm Raid الجديد، يبدو أنه التحديث المثالي لجلب هذا النوع من المركبات، يتوقع اللاعبون أن يكون سعرها باهظ إلى حد كبير، لكن إذا كان لديك بعض الأموال التي تحتفظ بها، فمن الممكن أن تستمر في الادخار من الآن وحتى إصدار التحديث.

من المفترض إصدار تحديث Cluckin’ Bell Farm Raid الخاص في 7 مارس لمنصات PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S وXbox One والحاسب الشخصي، ومن المفترض إصدار المزيد من التفاصيل حول ما تم تضمينه في التحديث في الأسبوع المقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button