كوجيما يسترجع ذكرياته مع ديمو “P.T” من لعبة Silent Hills..

بمناسبة ذكراها الثامنة..

قبل لحظات قليلة شارك المطور كوجيما معجبيه الذكرى الثامنة لاطلاق ديمو P.T الخاص بلعبة Silent Hills الملغية، وحصدت تغريدته الاف الردود والتعليقات.

ديمو P.T من سلسلة Silent Hills هي تجربة قابلة للعب تم إطلاقها قبل 8 سنوات، وتم تطويرها من قبل هيديو كوجيما، ومساعده صانع الافلام الشهير غويليرمو ديل تورو ومن نشر شركة كونامي، تم الغائها من  قبل كونامي نفسها واصبحت غير قابلة للتحميل عبر متجر بلايستيشن الرقمي.

اللعبة كانت حصرية على جهاز بلايستيشن 4، ولاقت اعجاب كبير من جماهير الرعب النفسي، وعلى عكس العناوين السابقة من نفس المطور، اللعبة كانت من منظور الشخص الاول وحملت اسم مرجعي 7780s الذي يعود للاستديو المطور لها.

كوجيما غرد عبر حسابه على تويتر بمناسبة الذكرى الثامنة لصدور الديمو الناجح،  وشاركه مساعده ديل ترو  التغريدة وعلق عليها FK اي تبا لك كونامي كما نشاهد ادناه.

من استطاع تحميل الديمو قبل سحبه من متجر بلايستيشن يعتبر من المحظوظين، لانه ما يزال قابل للتجربة حتى هذه اللحظة، كان من المفترض ان يكون البطل الخاص باللعبة هو نورمان ريدوس بطل لعبة Death Stranding من نفس المطور والتي صدرت في عام 2019.

قبل فترة صدرت عدة العديد من الشائعات ترجح عودة سلسلة الرعب سايلنت هيل من جديد، ولا تزال هذه الشائعات قائمة ولكن لا شيء رسمي حتى الان.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button