شركة Square Enix تعمل على اصلاح “تطوير الألعاب” لديها لتحسين جودة ألعابها

أعلنت شركة Square Enix من خلال مديرها التنفيذي وعبر اجتماع طارئ أجري يوم الأمس، أنها ستقوم باتباع آلية جديدة في تطوير الألعاب الهدف منها سيكون تحسين جودة عناوينها القادمة.

وفقًا لموقع Bloomberg، ذكر Takashi Kiryu مدير شركة Square Enix التي تقدم لنا أشهر السلاسل في الألعاب مثل Final Fantasy أنهم سيقومون بإصلاح مبدأ تطوير الألعاب لديهم لتقديم جودة أفضل في ألعابهم.

خلال إجتماع اجري عبر الهاتف يوم الأمس، قال كيريو أنهم يراجعون من الصفر الهيكل التنظيمي لتطوير الألعاب لديهم، بحيث سيقومون بزيادة خطوط انتاج الألعاب لديهم والأهم سيقومون بالتركيز على الجودة وتابع:

“الهيكل الجديد سيتم الكشف عن تفاصيله أكثر في فصل الربيع القادم، كما سيبدأ العمل به في شهر أبريل القادم هذا العام.”

يقال ان الشركة حريصة للغاية على عدم الإعتماد غلى فرق أو أستوديوهات خارجية لتطوير عناوينها الخاصة، وستعمل على تكثيف الجهود لتوسيع فرقها الداخلية ودعمها بالموارد اللازمة.

وفقًا لمحللي الأوراق المالية الذين استعانت بهم Bloomberg، ستتضمن عملية التطوير الجديدة إلية فحص جديدة ستسمح للشركة بفحص أكثر دقة وأخذ قرارات أفضل وأكثر دقة للألعاب في مراحل مبكرة من عمليات التطوير.

هذه الآلية الجديدة ستسمح للشركة بالطبع بتحقيق أموال أكثر أو أرباح أكثر لأن الاعتماد شخصي أكثر من الاطراف الخارجية. ما هو رأيكم بأداء الشركة هذا الجيل؟، نذكر بأننا سنحصل على لعبة Final Fantasy VII Rebirth أواخر هذا الشهر حصريا لجهاز PS5.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button