يمكنك لعب آلاف النسخ التجريبية من الالعاب Demos عبر متجر Steam الآن

أعلن متجر Steam عن فعالية  جديدة من أجل اللاعبين، حيث توفر الفعالية توفير ما يزيد عن ألف نسخة ديمو من مجموعة من الألعاب المميزة يمكن للاعبين تجربتها.

متجر Steam يقوم بين فترة وأخرى بتوفير مجموعة من الفعاليات المميزة من أجل اللاعبين، هذه الفعاليات أحيانًا تتعلق بالتخفيضات على العديد من الألعاب ولكن الفعالية الجديدة هذه المرة تتمثل بتوفير آلاف النسخ التجريبية من العديد من الألعاب يمكن للاعبين تجربتها لوقت محدود فقط.

نسخ الديمو هذه تأتي من ضمن فعالية جديدة على متجر ستيم تدعى Next Fest، فبخلاف نسخ الديمة تم الإعلان عن وجود بثوث مباشرة للعديد من مطوري الألعاب في حال احبب مشاهدة مطورك المفضل وهو يتحدث عن لعبته القادمة.

بما أننا لا نستطيع توفير أسماء الألعاب المتوفرة للتجربة بسبب كثرتها في هذه الفعالية، إلا أننا نخب أن نطمئنكم متابعينا أن هناك العديد من الألعاب ثنائية الأبعاد وكذلك ألعاب المغامرات والآكشن ولألعاب الرعب نصيب. كما أن هناك العديد من النسخ التجريبية المتاحة لألعاب لم تصدر بعد، لذلك لديك الفرصة لتجربة بعض العناوين قبل شراءها.

أكثر 10 ألعاب قام اللاعبون بتجربتها عبر الفعالية في Steam

  1. Dungeonborne
  2. Lightyear Frontier
  3. Stormgate
  4. Soulmask
  5. Never Grave: The Witch and The Curse
  6. Dread Dawn
  7. Pacific Drive
  8. Dungeon Stalkers
  9. Millennia
  10. TerraTech Worlds

هذه الفعالية متاحة منذ الآن وحتى تاريخ 12 فبراير الجاري، أي الألعاب التي تتطلعون لتجربتها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button