كابكوم تعلن عن ديمو جديد للعبة Devil May Cry 5 و هذه المرة لن تحرم جمهور اللعبة على البلايستيشن 4..

مؤخرا في عام 2018 اطلقت كابكوم ديمو خاص بلعبة Devil May Cry 5 كان حصري لمنصة مايكروسوفت اكسبوكس وان و لكن يبدو ان الشركة لا تريد ان تحرم جمهور اللعبة على المنصة الاضخم بلايستيشن 4 من تجربة اللعبة قبل صدورها في مارس القادم لذلك اليكم هذا الاعلان الرسمي الذي صدر قبل قليل عبر حساب اللعبة الرسمي.

شكرت كابكوم كل من قام بتجربة الديمو الذي صدر على الاكسبوكس وان و اعلنت انها بصدد اطلاق ديمو جديد مختلف و سيكون هذه المرة مخصص للبلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و اكدت ان الديمو السابق لن يعد متاح للتحميل من خلال شبكة الاكسبوكس لايف و لكن في حال قد قمت بتحميله و تثبيته على جهازك فسوف يبقى متاح للعب دون اي تأثير.

كابكوم لم تكشف عن محتوى الديمو الثاني الذي سيتوفر للتحميل الشهر القادم بالتحديد في 7 فبراير و لكن ما تم تأكيده انه سيقدم محتوى مختلف عن ما قدمته لنا في الديمو الخاص بمنصة الاكسبوكس وان.

خبر جيد لعشاق اللعبة خصوصا على البلايستيشن 4 و لكن ننتظر الخبر الاخر الذي نتوقع ان يتم الاعلان عنه و هو ديمو خاص بلعبة Resident Evil 2 و الذي تؤكد التسريبات و الشائعات وجودة و ربما يكون في وقت قريب خصوصا ان اللعبة ستصدر بعد قرابة الاسبوعين و هناك مصادر تتحدث عن انه سيكون في 11 يناير الجاري و لكن لا تأكيدات حتى الان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button