ملخص حلقة بلايستيشن State of Play الخاصة بلعبة Final Fantasy 7 Rebirth

تحضيرا لإطلاق اللعبة

لعبة Final Fantasy 7 Rebirth هي من اكثر الحصريات انتظارًا على المنصة منذ 2024، حيث تعود القصة ببطلنا Cloud بصحبة أصدقاؤه الذين اعتدنا عليهم منذ صدور أول إصدار ريميك للعنوان، وقبل إصدار اللعبة في شهر فبراير تم الإعلان عن بعض التفاصيل الجديدة في حلقة State of Play الأخيرة للعبة.

عالم ضخم والكثير أمامك لتفعله!

تم استعرض اللعبة في عرض مدته 11 دقيقة، ومن الأشياء التي تم تسليط الضوء عليها في عرض اللعبة هي الخريطة والعالم الضخم، من الواضح للغاية أن الخريطة ستكون ضخمة للغاية ومتصلة ببعض بسلاسة جدًا، لدينا منطقة مهمة في الخريطة تسمى Chocobos وهي مؤطئ قدم لأبطالنا بسبب دعمها لقدرات الشخصيات المختلفة، مثل القفز فوق الفطر أو تسلق المنحدرات وغيرها من الأنشطة.

Final Fantasy 7 Rebirth

هناك بالطبع مواقع وأماكن معينة مثيرة للإهتمام من المؤكد أنها ستثير إعجاب اللاعبين، الفئة الأولى من المواقع هي World Intel وهي اماكن منتشرة بها أعداء وكنوز وموارد متنوعة للحصول عليها، مع الكثير من النقاط المتواجدة على الخريطة المثيرة للإهتمام والتي ستعطيك موارد جيدة طوال رحلتك في Final Fantasy 7 Rebirth.

يمكن إنهاء القصة في حوالي 40 ساعة من الوقت من خلال التركيز على المهام الرئيسية من القصة فقط، يشكل المحتوى الجانبي حوالي 80 بالمائة من اللعبة بأكملها، ولكن بالتركيز على بعض المهام الجانبية مع مهام القصة يمكن للاعب إنهاء القصة في 60 ساعة.

الجديد في Final Fantasy 7 Rebirth

Final Fantasy 7 Rebirth

  • اللعبة ستحتوي على ألعاب مصغرة MiniGames مثل لعبة البطاقات Queen’s Blood، وبعض من هذه الألعاب تتمتع بمتعة جيدة أثناء المشاهدة واللعب.
  • تم تحسين الرسومات بشكل كبير عن الفصل الماضي، حيث يتميز عنوان Final Fantasy 7 Rebirth بتواجده حصريًا على PS5 واستفادته من المنصة بشكل كامل.
  • اللعبة تستفيد من قدرات وحدة التخزين المدمجة SSD بشكل مذهل وهذا يرتقي بتجربة السرد بشكل رهيب بسبب سرعة التنقل.
  • ايضا ستسفيد اللعبة من الميزات التكيفية لوحدة التحكم اللاسلكية Dualsense.
  • أسلوب اللعب من ناحية الحوارات والقرارات سيؤثر على علاقتك مع الشخصيات في القصة.

ديمو Final Fantasy 7 Rebirth متوفر الآن

في ختام الحدث، وكما كان متوقعًا تم الإعلان عن أن النسخة التجريبية من Final Fantasy VII Rebirth أصبحت متاحة في الوقت الحالي عبر جميع متاجر بلايستيشن 5 الرقمية من خلال الروابط التالية..

موعدنا مع صدور اللعبة النهائي في تاريخ 29 فبراير 2024 بشكل حصري على منصة PS5.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button