اخبار ساخنة | المواجهة بين كريتوس و سبايدر مان, ريد ديد 2 و تقنية جديدة لدعم البلايستيشن 4 برو, تفاصيل تحديث GTA5 الجديد و المزيد

اهلا بكم في فقرة جديدة من فقرات اخبار ساخنة حيث نضع بين ايديكم ملخص لاهم الاخبار و النشاطات في موقع VGA4A خلال الاسبوع الماضي, فماذا لدينا لكم هذا الاسبوع..

اذا حدثت مواجهة بين كريتوس و سبايدر مان من سينتصر ؟ لنتعرف على الاجابة..

اذا حدثت مواجهة بين كريتوس بطل لعبة جاد اوف وور و سبايدر مان من سينتصر في هذه المواجهة ؟ هذا السؤال تم توجيه الى مخرج لعبة سبايد مان براين انتهار خلال لقاء مع قناة GameSpot فماذا تتوقعون الاجابة ؟

بكل تأكيد الكثير سيقول انه كريتوس و لكن براين يرى ان سبايدر مان يمالك الرشاقة و سرعة الحركة و القوة و يمكنه ان يهزم كريتوس بكل سهولة, قد يرى الكثير منا هذه الاجابة منطقية ليس لان سبايدر مان قوي بالفعل و لكن لان براين بكل تأكيد سيدعم بطل لعبته التي عمل عليها منذ مدة طويلة و كما يقول المثل العربي الشهير “القرد في عين امه غزال” و هذا ما يحدث مع براين.

لكن لو اتينا الى الاجابة المنطقية فبكل تأكيد 3 من سبايدر مان لن يتمكنوا من هزيمة كريتوس حتى و هو مجرد من سلاحة و كل من شاهد المعركة الاولى لكريتوس مع اول Boss في اللعبة يدرك ما اقوله, اليس كذلك ؟!

اقرأ التفاصيل

تخفيضات العناوين الضخمة انطلقت عبر متجر البلايستيشن, جاد اوف وور, GTA5 و المزيد..

تخفيضات
PSN

يبدو ان ملاحقة تخفيضات متجر البلايستيشن ستوصلنا الى الافلاس في النهاية فمع هذه التخفيضات الجديدة Attack of the Blockbusters التي تتضمن عناوين كبيرة و مميزة لا يستطيع احد ان يغض النظر عنها ابدا.

التخفيضات و كما هو الاسم هجوم العناوين الكبيرة تتضمن عدد لا بأس به من الالعاب الضخمة و المميزة التي صدرت على البلايستيشن 4 مثل لعبة جاد اوف وور التي ستجدها بسعر 39 دولار تقريبا و لعبة GTA5 التي ستجدها بسعر 20 دولار و باتلفيلد 1 ستجدها 12 دولار و الكثير من الالعاب الاخرى المميزة التي تستحق التجربة خلال هذا الجيل متوفرة ضمن الحملة التي ستسمر لمدة اسبوع من الان.

اطلع على القائمة هنا

شاهد مقارنة بين لعبة سبايدر مان الان و قبل 14 عام من الان كيف كانت و كيف تحولت..!

سبايدر مان

سلسلة لعبة سبايدر مان ليست جديدة و قد عاشرنا اللعبة على الكثير من المنصات منذ اكثر من 15 عام و الكثير منا استمتع باللعبة و قضى معها وقت طويل و لكن ما لم ينتبه له الكثير منا هو مدى التغيرات التي طرأت على اللعبة خلال كل هذه المدة من الوقت.

هناك صورة يتداولها الكثير على الانترنت و وسائل التواصل الاجتماعي تظهر مقارنة بين لعبة سبايدر مان 2 التي صدرت على البلايستيشن 2 في عام 2004 و لعبة سبايدر-مان التي ستصدر قريبا على البلايستيشن 4 و تظهر الصورة مشهد علوي لمدينة نيويورك كيف كانت و كيف اصبحت الان.

اقرأ التفاصيل

تحديث جديد قادم للعبة GTA Online, مركبات خارقة و مهمات جديدة, اليكم التفاصيل..

GTA Online

اذا محتوى جديد كما جاء في التسريبات الاسبوع الماضي للعبة GTA Online حيث كشفت روكستار قبل قليل عن المزيد من المركبات الخارقة و المهمات التي ستأتي للعبة يوم غدا الثلاثاء.

مركبة العمليات Benefactor Terrorbyte و المركبة النفاثة Pegassi Oppressor Mk II ستتوفرا في تحديث غدا للعبة GTA5, بينما ستكون مركبة Terrorbyte التي تم تصميمها على يد “بيج” مزودة بغرفة عمليات يمكنك من خلالها ادارة اي عملية خاصة بك في المدينة بينما دراجة Pegassi Oppressor بقد تم تطويرها الى Pegassi Oppressor Mk II المزودة بمحرك نفاث.

اقرأ التفاصيل

ركستار تستخدم تقنية جديدة في ضبط وضوح 4K للعبة ريد ديد ريدمبشن 2 على البلايستيشن 4 برو..

ريد ديد ريدمبشن 2

شاهدنا قبل عدة ايام العرض الاول لاسلوب اللعب “جيم بلاي” للعبة ريد ديد ريدمبشن 2 و الذي كان حسب ما تم الاعلان عنه لاحقا من قبل سوني و روكستار يعمل بشكل مباشر على جهاز البلايستيشن 4 برو.

و قد تم ايضا اطلاق العرض بوضوح 4K على قناة بلايستيشن و لكن الى اي مدى ستكون دقة الوضوح و هل سيكون 4K حقيقي ام مرفع و ماذا عن الاداء هل سيصل الى 60 اطار/ث او ستسكفي روكستار بـ 30 اطار/ث ؟ هذا ما سيجيب لنا عنه فريق Digital Foundry بعد ان حصل على نسخة خاصة من العرض تم ارسالها من شركة سوني مأخوذة من جهاز البلايستيشن 4 برو مباشرة و كان التحليل كالتالي:

اللعبة كانت تعمل بوضوح 1920×2160 بشكل اساسي و من يشاهد هذه الارقام قد يظن ان اللعبة كانت تعمل بوضوح 4K حقيقي خصوصا مع مشاهدة الرقم 2160 في المعادلة و لكن قبل الاستعجال الوضوح ليس 4K حقيقي حيث تستخدم روكستار تقنية جديدة من اجل استغلال قوة اجهزة منتصف الجيل خصوصا في مجال الوضوح حيث تم استخدام عدد البيكسل الكامل كما هو في وضوح 4K الحقيقي في عرض الشاشة بينما تم اقتصاص النصف في الطول و بدل استخدام 3840 بيكسل فقد تم استخدام 1920 فقط.

اقرأ التفاصيل

للمزيد من الاخبار يمكنك زيارة القسم المخصص بالتغطية المحدثة على مدار الساعة هنا و للاطلاع على اخر التقارير و المقالات تجدونها هنا و ايضا مراجعتنا و تقيماتنا لاهم الالعاب تجدونها في القسم المخصص لها هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock