ديمو Final Fantasy 7 Rebirth متوفر الآن عبر متجر بلايستيشن 5

قبل لحظات قليلة انتهت الحلقة الاضافية من حدث State of Play الخاصة بلعبة Final Fantasy 7 Rebirth، والذي سلط الضوء على قصة اللعبة وأهم خصائصها وعالمها الشاسع وأسماء المناطق في عالمها المفتوح، والمهام والاستكشاف والعديد من الأشياء المثيرة والمتميزة في عرض مدته أكثر من 11 دقيقة.

الحلقة التي انتهت قبل لحظات قليلة، سلطت الضوء كذلك على خصائص اللعبة التقنية وسرعة التحميل والخصائص التكيفية لوحدة التحكم اللاسلكية والعديد من الأشياء.

في ختام الحدث، وكما كان متوقعًا تم الإعلان عن أن النسخة التجريبية من Final Fantasy VII Rebirth أصبحت متاحة في الوقت الحالي عبر جميع متاجر بلايستيشن 5 الرقمية من خلال الروابط التالية..

يمكن إنهاء القصة في حوالي 40 ساعة من الوقت من خلال التركيز على المهام الرئيسية من القصة فقط، يشكل المحتوى الجانبي حوالي 80 بالمائة من اللعبة بأكملها، ولكن بالتركيز على بعض المهام الجانبية مع مهام القصة يمكن للاعب إنهاء القصة في 60 ساعة.

 Final Fantasy 7 Rebirth

المزيد حول Final Fantasy 7 Rebirth

FINAL FANTASY VII REBIRTH هي القصة المرتقبة في مشروع إعادة إنتاج FINAL FANTASY VII، وهي إعادة تصور للعبة الأصلية الشهيرة في ثلاثة عناوين كل منها مستقل بذاته من إنتاج صناع اللعبة الأصلية أنفسهم. سيستمتع اللاعبون بعناصر جديدة متنوعة مع تكشُّف أحداث القصة في رحلة الفريق إلى The Forgotten Capital من اللعبة الأصلية FINAL FANTASY VII.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button