شركة 2K تسرح مجموعة من مطوري WWE 2K24 فريق Visual Concepts

أعلن مجموعة من مطوري فريق Visual Concepts الذي يعمل على لعبة WWE 2K24 عن مغادرتهم الفريق بعد إصدار قرار تسريحهم من الشركة الناشرة 2K، ليصبح الفريق المذكور أحدث أستوديو متأثر بموجة التسريحات الكبيرة التي ضربت صناعة الألعاب.

هذا العام بدأ بتسريح ما يفوق 5000 مطور من عملهم على مستوى الأستوديوهات، ولا يزال الأمر مستمرًا حتى هذه اللحظة. موقع Game Developer رصد صفحة المطور Brad Bowling الذي كشف عبر صفحته الخاصة في LinkedIn عن تسريحه بجانب عدد من المطورين الآخرين من فريق Visual Concepts مطور WWE 2K24 بقرار من شركة 2K.

كتب براد عبر صفحته الخاصة بموقع LinkedIn بأن موجة التسريحات في صناعة الألعاب لا تزال مستمرة، حيث تم تسريحه مع مجموعة من المطورين المميزين بقرار حديث من 2K وتابع:

“على مدار الأعوام الماضية استمتعت كثيرًا في العمل مطورين موهوبين، وخلال 23 عام وانا اعمل في مجال التصميم الفني للألعاب مررت ببعض العقبات، لكنني لم تشهد ابدًا عقبة كهذه. سأشتاق كثيرًا لكل من عملت معهم رغم انه لم يمر سوى عام ونصف على آخر مرة فقدت فيها وظيفتي، وبما أنني فعلت المستحيل ووجدت وظيفة في تلك الفترة، اتمنى ان أتمكن من فعلها مرة أخرى”.

كانت شركة مايكروسوفت قد أعلنت هي الأخرى تخليها عن 1900 مطور بالإضافة إلى مطور لعبة The Last Ronin الذي أعلن عن تسريح 50% من المطورين وغيرهم الكثير. نتمنى بأن تتوقف هذه الموجة في القريب العاجل وبأن يجد كل من فقد وظيفته عملًا أفضل.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button