كاتبة قصة Control تنضم لفريق CD Projekt Red للعمل على تكملة Cyberpunk

دخل مشروع Orion المكمل للعبة Cyberpunk مرحلة التطوير المبكر الشهر الماضي كما كشف فريق CD Projekt Red، والآن يبدأ الفريق حملة توظيف واسعة لتكثيف جهوده في إكمال العمل على اللعبة حيث أعلن عن إنضمام كاتبة قصة لعبة Control.

فريق CD Projekt Red أعلن بالأمس نقلًا عن rockpaper عن انضمام العديد من المطورين رفيعي المستوى إلى صفوفه من ضمنهم الكاتبة Anna Megill التي عملت على كتابة قصة لعبة Control من Remedy وإحدى توسعات لعبة Dishonored من شركة Bethesda، حيث تم التأكيد أن الكاتبة ستعمل على كتابة قصة تكملة لعبة Cyberpunk 2077 أو مشروع Orion.

من ضمن المطورين البارزين الذين انضموا للفريق للعمل على المشاريع القادمة، الكاتب Alexander Reed الذي عمل على أحد أجزاء سلسلة Star Wars، هذا الأمر قد يجعلكم تتوقعون توجه الجزء القادم من اللعبة مع انضمام الأسماء المذكورة إلى الفريق المطور.

انضم كذلك Ryan Barnard مخرج لعبة The Division من فريق Massive التابع ليوبي سوفت، إلى فريق الإخراج الخاص بأستوديو CD Projekt Red، وأخيرًا أحد مصممي أسلوب اللعب للعبة Hitman من فريق IO Interactive.

الفريق كان قد صرح سابقًا بأن التوجه الجديد الخاص به في تطوير الألعاب القادمة هو جمع القادة من المطورين والأسماء البارزة، وتنمية الموارد الداخلية للفريق للوصول إلى الأهداف وهذا بالضبط ما يسير عليه الفريق.

قد نحصل على المزيد من المعلومات حول المشاريع التي يعمل عليها الفريق في قادم الأشهر، لكن ما هو رأيكم هو الأسماء البارزة التي انضمت للفريق؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button