رسميًا: تحديث Spider-Man 2 المنتظر الذي سيقدم طور NG+ سيصدر الشهر المقبل

أعلن فريق Insomniac Games بشكل رسمي عن موعد توفر تحديث لعبة Spider-Man 2 المنتظر الذي سيجلب معه طور New Game Plus وغيره المزيد، حيث سيصدر الشهر القادم وسيكشف عن تفاصيله قريبًا جدًا.

فريق Insomniac Games تعرض للعديد من الإنتقادات من قبل اللاعبين بعد تأخر الكشف عن موعد توفر تحديث لعبة Spider-Man 2، حيث كما ذكرنا هنا، خرج مدير المجتمعات مخاطبًا اللاعبين مطالبًا إياهم بالتحلي بالصبر وأنهم يعملون جاهدين لجلب التحديث بأسرع وقت.

من خلال حساب الفريق عبر موقع إكس تم الكشف أن التحديث الكبير للعبة سبايدرمان 2 سيتم إطلاقه في تاريخ 7 مارس القادم، حيث سيجلب معه طور New Game Plus المنتظر ومجموعة من الأزياء الجديدة لشخصيات الرجل العنكبوت والمزيد.

سيكشف الفريق عن كامل مميزات التحديث في الأيام المقبلة، لذلك يجدر باللاعبين متابعة حسابات الفريق على مواقع التواصل الإجتماعي للحصول على كافة المستجدات.

يذكر أن طور New Game Plus سيسمح للاعبين بإعادة لعب اللعبة مرة أخرى منذ البداية بكامل القدرات والأزياء التي تم فتحها من اللعبة الأولى. ما هي توقعاتكم للأشياء الإضافية التي سيقوم التحديث بجلبها أيضًا؟

نذكر بأن سوني قد قامت بتوفير اللعبة لمشتركي PS Plus Premium الفئة العليا بحيث يمكنهم تجربة اللعبة بشكل مجاني ابتداءً من يوم الأمس ولمدة ساعتين تقريبًا، وهو ما وصفته الشركة بهدية يوم الحب للاعبين.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button