استديو Platinum Games سيُعلن عن مشروعه الرابع الأسبوع القادم..

استديو Platinum Games يعمل على عدة مشاريع مختلفة وطرقت الكثير من التغييرات عليه. قبل فترة ليست بطويلة أطلق الاستديو موقعه “بلاتينوم 4” الذي أعلن من خلاله على ثلاثة مشاريع للآن وهي النسخة المُحسّنة من The Wonderful 101 بالإضافة لمشروع Project G.G وفتح استديو جديد بطوكيو والآن أخبرنا الاستديو أنّه سيكشف عن مشروعه الجديد الأسبوع القادم.

تأتي لنا هذه المعلومة من موقعهم الرسمي الذي تم تحديثه مؤخراً والذي يظهر أنّ مشروع Platinum Games الرابع والأخير سيكشف عنه في اليوم الأول من أبريل. انتم تعلمون ما هو اليوم الأول من أبريل صحيح؟ فالكثيرين في الوطن العربي يقولون عنه “يوم كذبة أبريل/نيسان” وهذا يعني أنّ الاستديو ربما قد يمازحنا بإعلان عن مشروع مُضحك او ربما سيكشف عن شيء آخر تماماً، لهذا السبب أردنا تنبيهكم من الآن.

لحد الآن لا نعلم أيّ شيء عن هذا المشروع، قد يكون عنوان جديد تماماً من تطوير ونشر الاستديو وربما سيكون عبارة عن تعاون مع شركة أُخرى. أخبرنا سابقاً رئيس الاستديو أنّ هذا المشروع “سيذهل اللاعبين” ونحن نتمنى أن يحدث ذلك حقاً. بالحديث عن مشروع الاستديو الأول The Wonderful 101: Remastered، حصلت اللعبة على عرض تشويقي جديد يظهر لنا الأبطال الرئيسين ومقاطع أسلوب لعب. يمكنكم مشاهدته ادناه.

ستصدر لنا لعبة The Wonderful 101: Remastered على كل من البلايستيشن 4 والنينتندو سويتش والحاسب الشخصي في التاسع عشر من مايو. هل أنتم متحمسين لمَ يطبخه لنا الأستديو؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button