تقارير تشير الى أوضاع Skull and Bones الحالية لا تُبشر بالخير.. لكنها قد تكون مؤقتة!

أعطت Ubisoft الضوء الأخضر لمرحلة البيتا المفتوحة للعبة Skull and Bones، لكن بعد تجربتها من الكثيرين لا تبدو الأمور مبشرة بالخير حسب العديد من الآراء المتعلقة باللعبة القادمة، وذلك نظرًا لوجود الكثير من المشاكل.

يقال أن اللعبة تعاني ي هذه المرحلة من مشكلات كبيرة في الاتصال والخوادم، ولم يقتصر الأمر على هذا فحسب، بل هناك أيضًا مشاكل معينة تمنعك حتى من الوصول إلى القائمة الرئيسية، وذكر الكثيرون بأن هذه اللعبة أصبحت سيئة وفوضوية ويجب على اللاعبين الأخرين الابتعاد عنها.

اقرأ أيضًا: كن مثل زعيم القراصنة المهيب في Skull and Bones “راية القراصنة”.

يواجه الكثير من اللاعبين حاليًا مشكلات عبر الإنترنت، وبما أن هذه لعبة تتطلب اتصالاً دائمًا بالإنترنت، فتصبح هذه المشاكل في الاتصال جوهرية وأساسية تجعل من المستحيل على اللاعبين الاستمتاع بها، لهذا السبب يكره الكثيرون الألعاب التي تتطلب الاتصال الدائم بالانترنت، مما قد يشجع فكرة امتلاك مثل هذه الألعاب لطور لعب فردي حتى لو كان ضد شخصياتٍ يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي لاستخدامها عند ظهور مشاكل معينة في المخدمات.

مشكلة عدم قدرة اللاعبين الوصول إلى القائمة الرئيسية بحد ذاتها كارثية، مع العِلم بأنها كانت متواجدة أيضًا في إصدار البيتا المغلق، ومنذ ذلك الحين لم تفعل يوبيسوفت أي شيء لإصلاح هذه المشكلة التي كان المطورون على علم بها تماماً، لذلك يبدو أن المؤشرات الحالية لا تبشر بالخير بالنسبة للنسخة النهائية التي ستصدر في غضون أيام قليلة. فهل ستم حل جميع هذه المشاكل قبل الإطلاق النهائي؟

سينطلق اللاعبون من خلال Skull and Bones في رحلة محفوفة بالمخاطر تضعهم في مواجهة زعماء قراصنة أسطوريين مثل فيليب لا بيست والتوأم هوباك، كما سيجد اللاعبون أنفسهم وسط حالة من الفوضى الجنونية وبالتالي يتعين عليهم وضع استراتيجية وهزيمة هذه التهديدات الجديدة التي سيزداد كل منها في الصعوبة شيئًا فشيئًا.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button