هل تعمد مطوري Stellar Blade جعل مظهر الشخصية بهذا الشكل؟ المخرج يجيب

إذا كنت تتساءل عن سبب مظهر الشخصية الرئيسية من لعبة Stellar Blade والذي قد يجده مجتمع اللاعبين في منطقتنا مبالغًا فيه أو بالأحرى “غير لائق” فقد تعمد فريق التطوير جعل الشخصية بهذا الشكل.

في مقابلة جديدة أجريت عبر Gamesradar صرحت Hyung Tae Kim مخرجة لعبة Stellar Blade حصرية PS5 القادمة أنه تم تصميم الشخصية الرئيسية في اللعبة لتكون جذابة للعديد من اللاعبين بشكل متعمد لعدة أسباب، أهمها أن الشخصية من منظور الشخص الثالث والذي يكشف عن شخصية البطل بشكل كامل.

Kim قالت أن التركيز على هذا التصميم من الشخصية وجعله جذابًا هو أمر مخصص للبالغين فقط، وأكملت كلامها:

ملاحظة “تم اجتزاء بعض المصطلحات وتنقيحها لتكون مناسبة أكثر”

“أكثر ما يراه اللاعب من الشخصيات في ألعاب المنظور الثالث هو جسم اللاعب، لذا كان من المهم لنا فعلًا جعل الشخصية الرئيسية في اللعبة جذابة بكل الطرق للاعبين. أردنا كذلك عدم فعل شيء عادي، أردنا فعل شيء مميز في شخصيتنا لذلك جعلناها بهذا الشكل”

اللعبة تم الإعلان عنها قبل عام ونصف تقريبًا في إحدى حلقات State of Play، وعاودت الظهور في حلقة أخرى الأسبوع الماضي حيث تم الإعلان عن موعد إطلاقها لجهاز بلايستيشن 5 والذي سيكون في تاريخ 26 أبريل القادم هذا العام.

يذكر أن الفريق قد استعان بعارضة أزياء حقيقية لتصميم جسم الشخصية الرئيسية في اللعبة، هذه هي درجة الواقعية الشديدة في عنصر الذي أراد الفريق الوصول إليه. فما هو رأيكم بتصميم الشخصي والسبب الذي ذكرته مخرجة اللعبة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button